رئيس التحرير
عصام كامل

آخرهم محمود كهربا.. أبرز 16 لاعبا لعبوا للأهلي والزمالك

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن مع الزمالك
تنتظر جماهير الكرة المصرية لقاء القطبين الأهلي والزمالك في القمة رقم 122 حيث يلتقى الفريقين في التاسعة والنصف من مساء غد الإثنين على ملعب استاد القاهرة في الجولة رقم 21 من بطولة الدوري.


وشهد فريقا الأهلي والزمالك على مر التاريخ انتقال ومشاركة أكثر من لاعب للفريقين، حيث يأتي أبرز هؤلاء اللاعبين خلال السنوات الماضية:

رضا عبد العال - جمال عبد الحميد - حسام وإبراهيم حسن - إبراهيم سعيد - عصام الحضري - أحمد حسن - طارق السعيد – محمد صديق - مؤمن زكريا - صبري رحيل – دومينيك – نادر السيد - حسين ياسر المحمدى – جمال حمزة – محمود كهربا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك


تذاع مباراة الأهلي والزمالك على قنوات "أون تايم سبورت" الناقل الحصري بجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


آخر مواجهة جمعت الفريقين

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم 18 أبريل الماضي على ملعب القاهرة في قمة مؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الفريقين في بطولة الدوري


يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة جمعها من خوض 20 مباراة، فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر فى مباراتين، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 40 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراتين.
الجريدة الرسمية