Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نيابة الإسكندرية تصرح بدفن جثة طفلة قتلتها أمها بسبب "كيكة"

محافظات 40097529634916-v2_xlarge
جثة طفلة - أرشيفية

خالد الأمير - محمد علي

أمرت نيابة ثان الرمل في الإسكندرية بالتصريح بدفن الطفلة "رحمة ع."، المعروفة إعلامياً بـ "ضحية الكيكة" والتي قتلتها والدتها لمعاقبتها على سقوط قطعة كيكة على الأرض أثناء تناولها، وذلك بعد إرفاق تقرير الطب الشرعي عن حالتها بناء على مناظرتها، كما أمرت بسماع شهادة والدها عن الواقعة. 

وكانت نيابة الإسكندرية أجرت تحقيقاتها تحت إشراف المستشار محمود الغايش، المحامي العام لنيابات شرق الكلية، قررت استدعاء والد الطفلة لسماع أقواله عن الواقعة، فيما أصدرت قرارها بحبس المتهمة والدة الطفلة الضحية ٤ أيام على ذمة التحقيق. 

"أم" تقتل ابنها بسبب قطعة "خبز" بالإسكندرية

كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة إن وجدت والاستماع لشهادة الشهود.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من قسم شرطة ثان الرمل، بورود بلاغ من مفتش الصحة بوجود اشتباه فى مقتل طفلة.

وكان مفتش الصحة رفض إصدار شهادة وفاة للطفلة لوجود شبهة جنائية، وأبلغ الشرطة التي استجوبت المتهمة، وأشارت إلى أن ابنتها توفيت نتيجة إصابتها بحالة إعياء شديدة إلا أن مفتش الصحة ارتاب في أمرها. 

بتطوير المناقشة مع الأم اعترفت بأنها قتلت ابنتها دون قصد، وذلك بغرض تأديبها إحسان تربيتها بعد تناولها قطعة من البسكويت والكيكة والشوكولاتة فسقطت منها على الأرض قطعة و"فتافيت"، فقررت معاقبتها بالصفع على وجهها فارتطمت رأسها بالحائط وسقطت على الأرض وتوفيت في الحال.

تم اقتيادها لقسم شرطة ثان الرمل واعترفت بارتكاب الواقعة.. وتحرر المحضر اللازم.. وبالعرض على النيابة قررت حبسها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements