Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصرع وإصابة 6 أشخاص خلال مشاجرة بسبب الميراث في طوخ

محافظات
صورة أرشيفية

محمد إبراهيم


شهدت قرية أجهور الكبرى التابعة لمركز طوخ بالقليوبية مشاجرة بين طرفين بسبب الخلافات على الميراث، أسفرت عن مصرع عامل وإصابة 4 آخرين واحتراق منزل، انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران ومنع امتدادها ونقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم صلاح عبدالفتاح، رئيس مباحث مركز طوخ، بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة ووقوع متوفى ومصابين بناحية أجهور الكبرى – دائرة المركز، تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية فانتقل على الفور العقيد عبدالله جلال، مفتش مباحث شمال بنها، وضباط المباحث.

وتبين وقوع المشاجرة بين كل من سعيد الدمرداش حنفى، عامل رخام، متوفى، إثر إصابته بحروق متفرقة بالجسم، ونوسة محمود عبد الله، زوجة الأول، ربة منزل، مصابة بجرح قطعى بالرأس، وطرف ثان "ياسين ط م" زوج شقيقة الأول، نجار موبيليا، أصيب بجرح قطعى بالوجه، و"محمد ب م" سائق، أصيب بجرح قطعى بفروة الرأس، و"فتحى ط م" بالمعاش، أصيب بجروح، وآخرين.

وذلك بسبب خلافات سابقة على الميراث حيث حدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول وإضرام النيران بالمنزل ما نتج عنه وفاة الأول وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements