رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع طفل صدمته سيارة ببني سويف

جثة
جثة
لقى طفل يبلغ من العمر 9 أعوام مصرعه، بعد أن صدمته سيارة نصف نقل ناحية قرية تلت التابعة لمركز الفشن ببني سويف، قبل وصوله لمستشفى الفشن المركزي، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


تلقى اللواء محمد مراد مدير أمن بني سويف ، إخطارا من العقيد محمود مهني مأمور مركز شرطة الفشن ، يفيد تلقية  بلاغًا من مستشفي الفشن المركزي بوصول الطفل "عبد الله عبد العظيم، 9 أعوام" ويقيم بقرية تلت جثة هامدة، إدعاء حادث سيارة.

لهو الطفل
بالإنتقال والفحص وسؤال أهالي القرية، قرروا بأنه أثناء لهو الطفل في احد شوارع القرية صدمته سيارة نصف نقل قيادة السائق وليد ابراهيم من قرية نزلة حنا التابعة لمركز الفشن، مما نتج عنه وفاته ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي، بمعرفة الدكتور فاروق زهران مفتش الصحة ، تبين أن سبب الوفاة كدمات شديدة في الجسم وكسور في العظام ونزيف في الفم والأنف، تم تحرير محضر بالواقعة،  وأخطرت النيابة للتحقيق.

إصابة ٦ شرطيين
وفي سياق آخر، أصيب ٦ أمناء وأفراد شرطة، اليوم الخميس، في حادث انقلاب سيارة شرطة "بوكس" بنزلة كوبري عدلي منصور بمدينة بني سويف وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت 3 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى محل الواقعة وتبين أن المصابين وهم "رجب.ق.ر" 42 سنة، أمين شرطة مصاباً باشتباه ما بعد الارتجاج، "سامي.ب.ش" 21 سنة، مصاباً باشتباه كسر بالذراع الأيسر، و"شريف.م.ي" 21 سنة، مصاباً باشتباه ما بعد الارتجاج، و"مصطفى.م.م" 23 سنة، مصاباً بجروح وسجحات بالجسم، و" أحمد.خ.ع" 24 سنة، مصاباً بجروح وسجحات، و"عبد الرحمن.م.ر" 23 سنة، مصاباً بجروح وسجحات بالجسم.

وتم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الإسعافات الأولية اللازمة.

محافظ بني سويف
زار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، يرافقه اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، المستشفى الجامعي، للاطمئنان على مصابي الحادث الذي وقع "صباح اليوم" إثر انقلاب سيارة شرطة بنزلة كوبرى عدلى منصور، والذي أسفر عن إصابة 6 أفراد " 4 مجندين وأمين شرطة وسائق"، دون حدوث وفيات.

حيث اطمأن المحافظ على الوضع الصحي للمصابين واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم، وتوفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم، حيث اطلع المحافظ من مسئولي المستشفى على الوضع الصحي الحالي للمصابين، والتي تراوحت ما بين سحجات وجروح وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسور.

وكلف المحافظ مسئولي المستشفى بإبلاغه بأية تطورات صحية للمصابين أولا بأول حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفي، مثنيا على المجهودات التي قام بها الطاقم الطبي بالمستشفى في استقبال المصابين وسرعة إجراء الإسعافات الأولية والفحوصات اللازمة. 
الجريدة الرسمية