رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ مطروح يشيد بمبادرة الشباب لتوزيع الكمامات

حملة توزيع الكمامات
حملة توزيع الكمامات بشوارع مطروح
قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتفقد مبادرة شباب المحافظة بتوزيع الكمامات على المارة بالشوارع والمواصلات العامة وذلك أثناء مروره بسيارته من أحد الشوارع.


وأثني محافظ مطروح على المبادرة الشبابية والتوعية المجتمعية لشباب المحافظة للمارة بالشوارع والمواطنين بضرورة إرتداء الكمامة فى الأماكن العامة والمواصلات والأسواق والمقاهي، قائلا لهم «وجودكم فى الشارع بيوعي الناس بضرورة إرتداء الكمامة».

وقدم محافظ مطروح الشكر لشباب المحافظة على تواجدهم فى مبادرة توزيع الكمامات بشوارع المحافظة مثنيا علي دورهم التوعوي الفغال.

وكان قد قام مجموعة من شباب محافظة مطروح الخميس الماضي بإطلاق حملة مكبرة لتوزيع الكمامات بالمجان على الأهالي بالشوارع والمواقف ووسائل المواصلات ضمن التوعية المجتمعية بمخاطر الموجة الثانية لفيروس كورونا.

ورصدت "فيتو" حملة شباب مرسى مطروح بعدد من الشوارع الرئيسية ووسائل المواصلات بتوزيع الكمامات مجانا على الأهالي والمارة بالشوارع.

وقال عادل علواني أحد القائمين على الحملة إنهم قاموا اليوم بأول أيام التوزيع بتوزيع قرابة ٧ آلاف كمامة بالمجان على الأهالي وتوعية المواطنين والمارة بضرورة ارتداء الكمامة ضمن الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

وأضاف علواني في حديثه لـ"فيتو" أن الحملة تستهدف توزيع أكثر من ٣٠ ألف كمامة على المواطنين، مشيرا إلى أنها ستستمر على مدار الأسبوع الحالي بكافة الشوارع وكافة مراكز المحافظة.
الجريدة الرسمية