رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ بورسعيد يتفقد مدارس بورفؤاد

فيتو

تفقد اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد مدرسة ابن سينا الابتدائية بمدينة بورفؤاد وذلك للتأكد من انتظام وسير العملية التعليمية.

وأجرى المحافظ جولة تفقدية بفصول المدرسة، كما التقى التلاميذ وطالبهم بضرورة الاجتهاد في تحصيل الدروس والمذاكرة، ووضع هدف أمام أعينهم للوصول إلى المستقبل؛ لأنهم أمل مصر وكذلك الاطمئنان على استلام جميع الطلاب للكتب الدراسية دون ربطها بدفع المصروفات.


وطالب المحافظ من التلاميذ بالانتظام في الحضور إلى المدرسة خاصة بأن جميع المدارس تم توفير الجو المناسب للطلاب لتحصيل العلم بصورة إيجابية وأكد المحافظ على استمرار جولاته على جميع مدارس المحافظة لمتابعة انتظام العام الدراسي.

مشيرا إلى ارتفاع نسبة الحضور الطلاب في مدارس قرى الجنوب وهذا يدل على وعي أولياء الأمور، كما قام المحافظ بتفقد العديد من المناطق بمدينة بورفؤاد لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة أعمال النظافة والصرف الصحي.

ووجه المحافظ رئيس المدينة بتكثيف أعمال النظافة حول أسوار المدارس ورفع أي مخلفات بصورة فورية، وكذلك الاهتمام بالشوارع الجانبية وتكثيف المراقبة على أداء شركات النظافة عن طريق لجان الرصد بالأحياء.
الجريدة الرسمية