رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الإسكندرية يتفقد معدات تطوير القرى

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية يتفقد معدات تطوير القرى
أعرب أهالي قرى برج العرب من الرجال والسيدات والأطفال عن بالغ فرحتهم وسعادتهم عقب إطلاق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إشارة بدء تنفيذ تطوير ٥٧ قرية أم وتابع ونجع بتكلفة ٣ مليارات جنيه وذلك تنفيذا لمبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي للنهوض بالقرى والنجوع في المجتمع المصري.


ووجه أهالي قرى برج العرب الشكر الرئيس السيسي على تدشين المبادرة الرئاسية "حياة كريمة". مؤكدين أن المبادرة من أهم المشروعات العظيمة التي تم تنفيذها لخدمتهم، والتي تؤكد مدى اهتمام بهم وحرصه على توفير حياة كريمة لهم.

وأشادوا بهذه المبادرة الرئاسية والتي سوف تغير حياتهم للأفضل، من خلال تطوير ١٥ خدمة بالقرى وعلى رأسها "البنية التحتية من مرافق وخدمات وكذلك تطوير قطاعات الصحة والتعليم وغيرها، والاهتمام بتوفير حياة كريمة لجميع الأسر الأكثر احتياجا".

وعقب إطلاق إشارة بدء التطوير؛ تفقد محافظ الإسكندرية اصطفاف المعدات المقرر استخدامها في التطوير.

وأوضح أنه هناك تنسيق كامل بين المحافظة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، للمتابعة تنفيذ كافة أعمال التطوير أول بأول والتي من المقرر الانتهاء منها خلال عام وذلك وفقا لتوجيهات الرئيس.

ووجه المحافظ الشكر إلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وقيادة المنطقة الشمالية العسكرية لتعاونهم المثمر والدائم مع المحافظة لاتمام العديد من المشروعات التى تخدم أهالي الإسكندرية. جاء ذلك بحضور العميد اح محمد الهادي ممثلا عن قيادة المنطقة الشمالية العسكرية، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ واللواء حسن الجمال رئيس مركز ومدينة برج العرب القديمة، ومشايخ قبائل وأهالي برج العرب القديمة
الجريدة الرسمية