السبت 31 يوليو 2021
رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كردون أمني بمحيط «سربو» عقب مشاجرة بين عائلتين ببني سويف

Advertisements

فرضت قوات الأمن ببنى سويف، كردونًا أمنيا بمحيط قرية «سربو» التابعة لمركز سمسطا ببنى سويف، عقب مشاجرة بين عائلتين، نتجت عنها إصابة 5 تم نقلهم للمستشفى المركزى.


كان اللواء أبو طالب، مدير أمن بني سيف، قد تلقى إخطارا من العميد سامي توفيق، مدير إدارة النجدة، بوقوع مشاجرة بين عائلتى العمدة ومبروك بقرية «سربو» بمركز سمسطا.

وتبين من تحريات العميد خالد جبيلى، رئيس مباحث المديرية، بإشراف العميد خلف حسين، مدير المباحث الجنائية، أن مشاجرة وقعت بين طرف أول من عائلة مبروك وهما أحمد السيد مبروك، 25 سنة، عامل وأصيب بكدمات بالكتف اليسرى، وشقيقه حسن، 17 سنة، طالب وأصيب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وطرف ثان أبناء عمدة قرية سربو نبيل وهم طلعت وأحمد محمد عبد الجواد، وأصيبا بكدمات، وصديقهما جمال مصطفى إبراهيم، وجميعهم مقيمون بقرية سربو.

دارت مشاجرة بالكراسي بين عائلة عمدة قرية سربو بمركز سمسطا، وعائلة مبروك أثناء تواجدهما على مقهى بالقرية للخلاف على الحساب، وأصيب فيها 2 من عائلة مبروك، وأمر المستشار تامر الخطيب المحامى العام لنيابات بنى سويف بإخلاء سبيل 2 من عائلة مبروك وضبط وإحضار 3 من أبناء عمدة القرية.

تحرر محضر بالواقعة رقم (4156 / 2015)، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق، وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بمحيط القرية لمنع تجدد الاشتباكات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية