رئيس التحرير
عصام كامل

في حملة مفاجئة.. مصادرة ٣٤٠ شيشة لإدارة السياحة والمصايف بالإسكندرية | صور

ضبط شيش بأماكن سياحية
ضبط شيش بأماكن سياحية في الإسكندرية

شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة برئاسة اللواء جمال رشاد، حملات مفاجئة على المقاهي والكافيهات بنطاق أحياء شرق ووسط حيث تم خلالها التحفظ على 340 شيشة، ليصل إجمالي الشيش التي تم مصادرتها من قبل الإدارة المركزية على مدار شهر إلى 2600 شيشة وذلك على مستوى الأحياء. 


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المحال المخالفة.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة المستمرة لتطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرها رئيس مجلس الوزراء بشأن الحد من انتشار جائحة كورونا، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حفاظا على سلامة المواطنين.

سياحة ومصايف الاسكندرية" تحذر من إقامة الاحتفالات

من جانبه؛ أوضح اللواء جمال رشاد، أن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف خصصت خط ساخن للتواصل مع المواطنين واستقبال الشكاويى ضد المنشآت التي تقدم الشيشة للرواد. حيث يتم تلقى شكاوى المواطنين واستفساراتهم على أرقام الشكاوى 01270746490 _ 01289252668.

وكذلك موقع الإدارة الرسمي، وتطبيق الإدارة على Google play  وكذلك app store. 

 


وكانت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية شنت عدد من الحملات منذ بدء جائحة كورونا، علي الأماكن التي تقع تحت إداراتها سوء بالشواطئ والتأكد من غلقها أو الأماكن السياحية، لتنفيذ الإجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا التي أقرتها الدولة. 
الجريدة الرسمية