رئيس التحرير
عصام كامل

صحة الدقهلية: توقيع الكشف الطبي علي ١٧ مرشحا لمجلس الشيوخ

محافظة الدقهلية
محافظة الدقهلية

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن توقيع الكشف الطبي على 17 مرشحا لمجلس الشيوخ على مستوى المحافظة خلال يومي الأربعاء والخميس.


وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أن اليوم تم توقيع الكشف على 10 مرشحين وأمس 7 مرشحين، والكشف مستمر للمتقدمين لانتخابات مجلس الشيوخ حتى يوم الخميس 16/7.

 

"صحة الدقهلية": بدء الكشف الطبي للمتقدمين لانتخابات الشيوخ اليوم

وقال وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، ان الكشف الطبي بدأ اعتبارا من أمس الأربعاء، ومستمر حتى يوم الخميس ١٦ يوليو ٢٠٢٠، للراغبين في الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ


واضاف ان الكشف الطبي يبدأ من التاسعة صباحا وحتى السابعة مساءً، موضحا أن ٣ مستشفيات تستقبل المرشحين المنصورة الدولي، طلخا المركزي، ميت غمر المركزي.

وأكد وكيل صحة الدقهلية على ضرورة إحضار المستندات، وهي:⁦ دوسيه أبيض ورقي، صورة بطاقة رقم قومى سارية، ٦ صور شخصية، فيزا لدفع الرسوم المقررة.

كما شدد وكيل صحة الدقهلية على قيام إدارة المستشفيات باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية مع المعاملة الحسنة للمرشحين على أن يكون الأماكن المخصصة للكشف الطبي له مسارات خاصة وبعيدًا عن أماكن العزل بالمستشفى.

وأعلن وكيل الوزارة عن أن الكشف النفسي سيكون بمستشفى المنصورة الدولى، متمنيا للجميع التوفيق لما فيه الخير لصالح البلاد والعباد.

 

الجريدة الرسمية