رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زحام بكورنيش مرسى مطروح.. وأصحاب السكن: الإشغالات 100% | صور

زحام بكورنيش مرسى
زحام بكورنيش مرسى مطروح
Advertisements
شهد كورنيش مرسى مطروح، مساء أمس الجمعة رابع أيام عيد الأضحى المبارك، زحامًا كبيرًا من المواطنين تزامنًا مع استمرار توافد المصطافين وزوار مرسى مطروح لاستكمال إجازة عيد الأضحى بسواحل مطروح.


ورصدت «فيتو» إقبال المصطافين على كورنيش وشوارع مدينة مرسى مطروح، وسط تزاحم كبير من الزوار والمصطافين.

وأعلن عدد من أصحاب الفنادق والوحدات السكنية اكتمال الأعداد ونسبة الإشغالات بالوحدات المصيفية، وذلك تزامنًا مع إقبال المواطنين.

وكانت محطة قطار مرسى مطروح شهدت، مساء الخميس الماضي، إقبالًا كبيرًا من المواطنين ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك لقضاء إجازة العيد.

ورصدت «فيتو» زحام المواطنين عقب وصول القطار بمحطة مرسى مطروح، وسط توافد كبير من المواطنين وزوار مرسى مطروح.

وفي موضوع منفصل كان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أعلن عن رفع درجة الاستعداد القصوى لكافة القطاعات التنفيذية والخدمية والمرافق بالمحافظة مع التشديد على الاستمرار في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ومتابعة غرفة عمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة على مدار الساعة وربطها بجميع غرف العمليات الفرعية بالمدن والمراكز والمديريات الخدمية لتلقى كافة شكاوى المواطنين خلال عيد الأضحى وسرعة اتخاذ كافة الإجراءات لحلها.


وشدد محافظ مطروح على توفير كافة احتياجات المواطنين خلال أيام العيد مع توافر السلع واللحوم وزيادة المعروض منها بكافة أنواعها بالمجمعات الاستهلاكية للتيسير على المواطنين، مشيرًا إلى أنه تم بدء طرح كميات كبيرة من اللحوم المجمدة والطازجة بالأسواق وحتى خلال فترة عيد الأضحى المبارك والتى يزداد فيها معدل الإقبال على شراء اللحوم.



وأكد "شعيب"، تجهيز 8 مجازر على مستوى مدن مطروح لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الأضحى لذبح أضاحيهم بالمجان، وذلك تحت إشراف طبي.


وأضاف محافظ مطروح أنه تم تخصيص الذبح في المجازر لمنع الذبح في الشوارع للحفاظ على النظافة العامة والبيئة، مؤكدًا أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي مواطن يقوم بالذبح في الشوارع.

ووجه محافظ مطروح باستمرار حملات التفتيش على الأسواق والمحلات بمشاركة كافة الجهات المعنية من الطب البيطري والصحة وغيرها، والتأكد من سلامة المعروض من اللحوم والسلع للاستهلاك حرصًا على صحة وسلامة المواطنين وزائري المحافظة خلال فترة العيد.

وأكد محافظ مطروح رفع حالة الاستعداد بالمستشفيات ومرفق الإسعاف، وإلغاء الإجازات والتأكيد على توافر المستلزمات الطبية والأدوية بجميع المستشفيات خلال إجازة العيد مع دفع سيارات إسعاف إضافية لأماكن ذات الكثافة المرتفعة بالشواطئ وعلى امتداد الساحل الشمالي، مع تسيير حركة المرور على الطريق الساحلى وداخل المحافظة، مع التأكيد على تأمين واستقرار التيار الكهربى، وتوافر مياه الشرب خلال أيام العيد مع ما تشهده المحافظة من إقبال سياحى كبير عليها.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية