Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رئيسة وحدة محلية بالمنوفية تعتدي على بائعة وتهدم مظلتها بالسوق | فيديو

محافظات

محمد مدرة

اعتدت سماح رجب رئيس الوحدة المحلية بقرية طهواى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك أثناء مرورها داخل السوق الموجود بالقرية.

ووثق أحد المواطنين المتواجدين لحظة إعتداء رئيس الوحدة المحلية على سيدة وهدم المظلة التى تحتمى بها من الشمس أثناء البيع بالسوق، بتصويرها بالفيديو.

 

 
وقائع مشابهة
وفى واقعة أخرى حدثت فى حي ثالث بالإسماعيلية تطاول رئيس الحى على مواطنة وتم توثيق الواقعة بالفيديو.

وبحسب الفيديو ظهر شخص في الفيديو قال لها إنه رئيس حي ثالث الإسماعيلية، مهددا الفتاة بطلبه النجدة حال عدم مغادرتها بعد إصرارها على الدخول لديوان الحي.

وفى محاولة لتبرير الواقعة، تم الاعلان عن اكتشاف أكثر من حالة «اشتباه كورونا» داخل الديوان يوم الأحد 3 يناير، وبناء عليه تم التنبيه بالإغلاق الإثنين قبل حدوث المشادة بيوم واحد لتعقيمه وأصرت المواطنة على دخول ديوان الحى فمنعها رئيسه.

وعقب انتشار الفيديو أعلن اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، عن قبول استقالة عادل الألفي، رئيس حي ثالث الإسماعيلية، بعد فيديو تطاوله على المواطنة.

وقال اللواء شريف بشارة، إنه جمع الفتاة ووالدها ورئيس الحي بمكتبه وقام رئيس الحي بالاعتذار لهما.

وأضاف: «يُهمني في المقام الأول كرامة المواطن وألا يحدث أي مساس بكرامته ومن يخطئ يحاسب ولكم دون أي مساس بكرامته».


وتابع: «أكدت لهم خلال اللقاء أن اعتذار رئيس الحي ليست له أي علاقة بالمحاسبة، ولا تعدي على كرامة أي مواطن لأنها كرامة محافظة بالكامل».

وقال: إن ماحدث من رئيس الحي هو خروج عن المألوف وماحدث لا يجوز أن يمر، مشيرا إلى أن الواقعة منذ بدايتها، وهي تحت التحقيقات لاتخاذ قرار بشأنها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements