رئيس التحرير
عصام كامل

حملتا السيسي وصباحي بكفر الشيخ تؤكدان التزامهما بفترة الصمت الانتخابي

السيسي وصباحي
السيسي وصباحي

أكد محمد فؤاد، المنسق الإعلامي باسم حملة المرشح الرئاسى حمدين صباحى بمحافظة كفر الشيخ أن الحملة أنهت استعداداتها ليومى الانتخابات الرئاسية.


وأشار إلى أنه تم حاليا تسكين مندوبى حملة صباحي باللجان الانتخابية على مستوى المحافظة، مؤكدا أنه سيتم تنظيم دورة تدريبية للمندوبين وأعضاء الحملة على كيفية التعامل مع القضاة المشرفين على الانتخابات الرئاسية والتعامل مع مندوبى المرشح المنافس المشير عبدالفتاح السيسي والمواطنين أيضا.

وأضاف أنه سيتم تدريب أعضاء الحملة على كيفية رصد التجاوزات والمخالفات أثناء يومى الانتخابات، موضحا أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير العملية الانتخابية، وأشار إلى أن أعضاء الحملة ملتزمون بقرارات اللجنة العليا للانتخابات.

وأكد اللواء إبراهيم قطاطو المنسق العام لحملة الرسمية للمشير السيسي بالبرلس أن الحملة انتهت من الاستعدادات ليومي الانتخابات وتم تسكين 45 مندوبا بـ27 لجنة انتخابية بالمركز.

وأشار قطاطو إلى أنه سيتم عقد لقاء مع مندوبي الحملة لتدريبهم على كيفية التعامل مع القضاة والناخبين داخل اللجان إضافة إلى منع أي دعاية انتخابية داخل المقر الانتخابي مع بداية فترة الصمت الانتخابي.
الجريدة الرسمية