رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حالة الطقس في قنا غدا الأحد 11-4-2021

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا
تشهد محافظة قنا غدا انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة يصل لدرجة 6 مئوية وسط حالة من الطقس الحار على أغلب الأنحاء بينما تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بشكل ملحوظ بدءا من الجمعة حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية. 


وكانت موجة من الطقس الحار ضربت محافظة قنا وجنوب الصعيد من يوم الأربعاء إلى السبت حيث سجلت درجة الحرارة العظمى 27 درجة مئوية والصغرى 11، بينما تسجل درجة الحرارة غدا الأحد 29 درجة للعظمى و12 درجة للصغرى ودرجة الرطوبة تصل لـ19٪ درجة بينما تصل درجة نشاط الرياح لـ16 كم/ ساعة.

وشهدت البلاد اليوم من يوم الأربعاء ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة ووصلت الموجة الحارة لذروتها، وساد طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على السواحل الشرقية لطيف على السواحل الغربية، حار على شمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

انخفاض درجات الحرارة 
بينما أشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية إلى حدوث انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بداية من غد ويصل يوم الجمعة هذا الانخفاض لـ6 درجات. 

تحذيرات من تخفيف الملابس 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه بعد أن شهدت البلاد اليوم ارتفاعا كبيرا فى درجات الحرارة ستعاود الحرارة انخفاضها مرة أخرى في نهاية الأسبوع، مناشدة المواطنين بعدم الانخداع في التغير السريع لدرجة الحرارة وتحذرهم من تخفيف الملابس. 
 
وكشفت هيئة الأرصاد، أنه اعتبارا من غد تشهد البلاد انخفاضا فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح بين 5 لـ 6 درجات مئوية، ليسود طقس معتدل شمالا حتى القاهرة حار جنوبا نهارا مائل للبرودة ليلا.
  
ومن جانبه كشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية، وأتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة والوجه البحري وجنوب البلاد.
 
ويسود ليلا طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، لطيف على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

Advertisements
الجريدة الرسمية