رئيس التحرير
عصام كامل

جدة "أدهم" ضحية القتل على يد والده بالمنصورة: كنت آخر من يعلم | فيديو

جدة الطفل ادهم ضحية
جدة الطفل ادهم ضحية القتل ذبحا علي يد والده بالمنصورة
أعربت الحاجة نوال جدة الطفل أدهم الذي قتل على يد والده ذبحا  بقرية طناح التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية عن اندهاشها من اعتراف الأب بقتل طفله مؤكدة أنهما لم يكن بينهما أي خلافات. 


وتابعت الجدة المكلومة محمود ابني بحكم عمله كان دائم الخروج ولقائه بطفله ليس كثيرا،  ولكن حينما يتقابلان تكون العلاقة جيدة بينهما كونه ابنه الوحيد قائلة: "كانت روحه فيه هيقتله إزاي فيه شيء غامض، ومحمود لا بيشرب مخدرات ولا بيستحمل دخان السجائر" .

«يكشف ملابس أخته وهي نايمة».. قاتل طفله ذبحًا بالمنصورة يعترف أمام النيابة

وأشارت إلى أن أدهم طفل كباقي أقرانه يعشق الجري واللهو وكان يعاني من كهرباء زائدة في المخ  ويتلقى العلاج، وحينما كان يغضب من شيء كان يخرج ويعود مرة أخرى.




ونفت الجدة تماما قيام أدهم بأي تعدي او كشف لملابس شقيقاته قائلة " علاقته باخواته حلوة وكان روحهم في بعض، وادهم اخر مرة كان شايل اخته نزلهالي وبيحبهم جدا ، وكان اخر لقاء لادهم  أبلغها بتوجهه للجيم بالقرية .



وقالت الجدة عن وفاة أدهم قتلا: " كنت آخر من يعلم، الكل كان بيكذب علي، أخبروني بان أدهم في المستشفى ووالده  كان هنا وبيدور عليه بعد تغيبه وكان في حالة يرثى لها لعدم العثور عليه.



وتابعت الجدة: "أدهم مكنش زعلان من أي حاجه هو خرج زي ما بيخرج كل يوم ، وانا مش مصدقه ان محمود هو اللي قتل ادهم الموضوع في حاجه كبيرة وابني في حاجه وراه وليه اعترف هل هناك من أجبره  ان يعترف انا بيتي اتخريب وعايزة الحقيقه".  




وفي ذات السياق ، أجرت نيابة مركز شرطة المنصورة في محافظة الدقهلية المعاينة التصويرية لواقعة مقتل طفل علي يد والده .




وقام  محمود ح "39 سنة - سمسار عقارات"، مقيم قرية طناح التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية،والمتهم  بقتل نجله الوحيد  "أدهم" وإلقاء جثمانه على أحد الكباري لكثرة مشاكله وقيامه بكشف شقيقته أثناء نومها أكثر من مرة بتمثيل الجريمة عقب إعترافاته.



وكان الأب كشف في اعترافاته: إن نجله مريض نفسي، ويعاني من كهرباء زائدة على المخ، وفرط الحركة، وكان دائم المشاجرة مع الجيران، مشيرًا إلى أنه أقدم على قتله بعد أن شاهده يقوم بكشف ملابس شقيقته أثناء نومها أكثر من مرة، وتهديده لها بالقتل.

وأوضح أنه اصطحب نجله وأعطاه قرصا منوما وقام بذبحه بمشرط طبي قام بشرائه من صيدلية وألقاه على الكوبري الذي عثر عليه فيها، وأرشد الأب عن الأداه المستخدمة في الذبح "المشرط الطبي" وحذاء الطفل.

وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، كشفت غموض العثور على جثة طفل مذبوح وملقاة بأحد الكبارى فى قرية دبو وميت عوام مركز المنصورة في محافظة الدقهلية، بعد 24 ساعة من الواقعة.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمركز المنصورة بالعثور على جثة شاب ملقاة على أحد الكبارى دائرة المركز.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية وضباط مباحث مركز شرطة المنصورة لكشف غموض مقتل الطفل.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى أدهم محمود حسن عبد العظيم من قرية طناح التابعة للمركز مذبوحا وملقاة على أحد الكباري الموجودة في قرية دبو وميت عوام التابعة للمركز.

وبتكثيف التحريات وسؤال الأب تلاحظ عليه الارتباك وتضارب في الأقوال، وبتضيق الخناق عليه اعترف بارتكاب الجريمة وعقد النية على التخلص من الطفل.

وبسؤال الصيدلي أكد أن المتهم أقدم على شراء مشرط طبي في يوم ارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة ومباشرة التحقيقات.

الجريدة الرسمية