Advertisements
Advertisements
الإثنين 26 يوليه 2021...16 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بث مباشر.. والد الطفل سيف ضحية الإهمال بالنادي الأوليمبي يكشف آخر تطورات حالته الصحية

محافظات 603713
سيف الإسلام ضحية النادي الأوليمبي

لا تزال الحالة الصحية للطفل سيف إسلام، ضحية الإهمال بالنادي الأوليمبي السكندري، بدون تقدم منذ غرقه في حمام سباحة النادي أثناء تدريب السباحة فمنذ نقله إلى المستشفى وهو يرقد بالعناية المركزة لأكثر من ٢٠ يوما ويعيش على الأجهزة والتنفس الصناعي كالملاك النائم في انتظار تدخل العناية الإلهية لإنقاذه من غيبوبته ورده إلى أهله.


"فيتو" أجرت بثا مباشرا مع والد سيف من أمام المستشفى الخاص الذي يرقد فيها عقب نقله يوم الحادث من مستشفى أخرى أجرت له الإسعافات الأولية والإجراءات اللازمة.

تطورات الحالة الصحية 

قال إسلام منصور، والد سيف: إن الحالة الصحية لنجله لا تزال كما هي منذ أكثر من ٢٠ يوما وهو يعيش على أجهزة العناية المركزة والتنفس الصناعي، ونسبة الاستجابة للمخ ٣٪ ولكن هناك تحسن طفيف في الرئة بعد محاولات شفط المياه منها.

لمشاهدة البث اضغط هنا

وأضاف والد سيف، أن الإهمال الذي حدث مع نجله هو سلسلة ممتدة داخل النادي الأوليمبي فالمدرب لم ينتبه لغرقه وزملاء سيف هم من قاموا بلفت نظره كما أنه لا يوجد عامل إنقاذ بالحمام وهناك أعمال إنشاءات تتم خلال التدريبات.

فساد النادي 

ووصف والد الطفل سيف، ما يحدث داخل النادي بالفساد المستشري واستغلال النفوذ لطمس الأدلة التي أكدتها النيابة من محو الواقعة بفعل فاعل وهو مدير التنفيذي للنادي المطلوب للمثول أمام النيابة، ورغم تجديد حبس المدرب ١٥ يوما إلا أنه ما زال المسئولين عن الإهمال بالخارج. 

محو الحادث 

وأوضح ووالد سيف، أن النيابة أثبتت محو فيديو الواقعة من كاميرات المراقبة واعترف أحد العاملين بأنه تم المحو بناء على أوامر مدير النادي الذي ما زال مطلوبا من النيابة للاستماع لأقوله في الواقعة. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements