رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. محافظ أسيوط يتفقد اللجان

فيتو

تفقد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، يرافقه اللواء أركان حرب جمال شحاتة مدير هيئة البحوث العسكرية بوزارة الدفاع اللجان الانتخابية للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وبث الطمأنينة في قلوب المواطنين للنزول إلى صناديق الاقتراع.

وزار المحافظ اللجان الانتخابية بمدارس (عصمت عفيفي الإعدادية بنين، المشير أحمد إسماعيل الإعدادية بنين، أسيوط الثانوية بنات، النيل الإعدادية بنين، الإسلامية الثانوية بنات).

ودعا المحافظ جموع الشعب المصري عامة والأسيوطي خاصة بالنزول إلى اللجان الانتخابية والإدلاء بأصواتهم والمشاركة في رسم مستقبل بلادهم الذي يسير طبقًا لخارطة الطريق التي حددها الشعب منذ 30 يونيو مؤكدًا على سير العملية الانتخابية في هدوء وطمأنينة بالمحافظة خاصة في ظل التعاون بين القوات المسلحة والشرطة في حماية وتأمين مقار اللجان الانتخابية.

استمع حماد لطلبات رؤساء اللجان الفرعية وتوقعاتهم لنسب الإقبال على الانتخابات واحتياجاتهم خلال يومي التصويت مؤكدًا على تذليل كافة العقبات التي تواجههم خلال عملية التصويت مشيرًا إلى استمرار العمل في غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لتلقي أي شكاوى من قبل الناخبين أو رؤساء اللجان بالتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات حتى انتهاء عملية الانتخابات وإعلان النتيجة.
الجريدة الرسمية