رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. «مياه كفر الشيخ»: حصول 3 محطات على شهادة «TSM» قريبًا


التقى المهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، بالعاملين بمحطة مياه الشرب ببلطيم؛ للتعرف على احتياجات المحطة لتتمكن من الحصول على شهادة «TSM»، مضيفًا أنه من المنتظر حصول ثلاث محطات مياه جديدة على هذه الشهادة قريبًا.


كما أجرى «مفتاح»، جولة تفقدية بالمحطة، وشهد مناورة لتسريب الكلور وإسعاف مصاب قام بها العاملون بالمحطة؛ للتأكد من استعداداتهم لمواجهة المخاطر المحتملة ومدى جاهزيتهم.

كما تفقد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، موقع إنشاء محطة 69 التابعة لمركز الرياض، وذلك لمتابعة تقدم الأعمال.

رافقه خلال زيارته المهندس محمد الشافعي، رئيس قطاع المشروعات بالشركة القابضة، وكان في استقباله المهندس سالم غازي، مدير عام مياه الرياض والعاملين بالموقع، واستمع لشرح حول جاهزية الموقع وسرعة الإنجاز، وطالب «مفتاح» ببذل مزيد من العمل والجهد، مشيرا إلى أنهم يسابقون الزمن للانتهاء من إنشاء المحطة بعد 120 يوما.

يذكر أن الدكتور أسامة حمدي عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ، وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء محطة مياه الشرب لشمال مركزي الرياض والحامول بقرية 69، التي ستنتج 100 لتر في الثانية، في 10 مارس الجاري، وأكد على أن المشروع سينتهي خلال 120 يوما.
الجريدة الرسمية