رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. «محافظ كفر الشيخ» يتفقد عددًا من مدارس المحافظة


تفقد الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من مدارس المحافظة، وذلك في أول أيام بدء تنفيذ مشروع النظافة بالمدارس.


حيث تفقد «عبد الواحد»، مدارس «الإعدادية بنات الجديدة وأحمد عرابى الابتدائية والشمارقة الإعدادية بنات»، كما تابع أنشطة الطلاب والمعارض التي تقام بهذه المدارس، والأنشطة الرياضية والموسيقية، ونظافة الفصول وتجميل الأسوار والحوائط.

وقال محافظ كفر الشيخ: إن مشروع النظافة يهدف إلى نشر الوعى لدى النشء بقيم النظافة والتشجير وتنسيق الحدائق ومكافحة التلوث بكل أنواعه وتعديل السلوكيات السلبية التي تتعارض مع القيم الجمالية والحرص على النظافة وتعميق قيم الولاء والانتماء للوطن والمحافظة على الممتلكات العامة.

وأضاف «عبد الواحد» أنه سيتم عمل ندوات ومحاضرات وحلقات نقاشية وورش عمل وإعداد ملصقات وإرشادات وتنفيذ مجلات حائط ومطويات وبعض الأعمال الفنية التي تحث على النظافة.

رافق المحافظ خلال جولته الميدانية المهندس حسن دخيل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، واللواء أحمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعلى فايق مدير عام إدارة شرق التعليمية، ومصطفى مرعى مدير إدارة غرب التعليمية.
الجريدة الرسمية