Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ الغربية يفاجئ محطة الترحيلات للقمامة وجراج البلدية

محافظات

اسلام الخياط


أجرى اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، صباح اليوم الأحد، جولة تفقدية مفاجئة لمرافق وخدمات البنية التحتية لمدينة المحلة، زار خلالها محطة الترحيلات للقمامة وجراج البلدية المخصص لتخزين معدات وأدوات جهاز النظافة والتجميل.

في المقابل أصدر محافظ الغربية توجيهاته للقيادات التنفيذية بالمدينة أثناء جولته التفقدية لمحطة الترحيلات التي تحوي ما يزيد على 100 طن من أكوام القمامة بقوله: "أنا مش عاوز تقاعس أو تخاذل من أي حد فيكم ولازم أكوام وتلال القمامة متعهد القمامة يشيلها عشان خاطر الناس، واللى مش هيلتزم أن يراقب ويتابع هو حر".
 
كما تفقد المحافظ كل مخازن جراج البلدية بمنطقة الجمهورية التابعة لحي ثان المحلة وأصدر تعليمات لمسئولي الجهات التنفيذية بالضرورة تشغيل وصيانة كل المعدات المتهالكة وتوفير عمال لكل معدات من خلال التعاقد المؤقت بنسبة 50 جنيها يوميا حفاظا على تقديم خدمة جيدة على مستوى قطاعات جهاز النظافة.
 
وعنف محافظ الغربية كل القيادات التنفيذية خلال الجولة التي استغرقت قرابة الساعتين بالضرورة النزول إلى الشارع والتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم، مشيرا إلى ضرورة الحفاظ على نظافة الشوارع وتطوير كل المرافق وخدمات البنية التحتية.

وأشار محافظ الغربية إلى أنه سيجري سلسلة من لجان الرقابة والمتابعة للتفتيش على كل مؤسسات وقطاعات الجهاز التنفيذي بالمدينة العمالية سعيًا في حصر وتقييم أدائها في خدمة المواطنين والتواصل معهم في حل المشكلات في المرحلة المقبلة.

ورافق المحافظ خلال جولته عدد من معاونيه من لجان الرقابة والمتابعة بديوان المحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية بمجلس المدينة، وذلك في إطار حرص المحافظ على تفقد أوضاع ومشكلات المدينة العمالية، والتي جاء على رأسها مشكلات تراكم أكوام القمامة في الشوارع وتردي عدد من المرافق والخدمات البنية التحتية لجهاز النظافة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements