Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. سلطان القاسمي يتبرع لبناء وحدة للغسيل الكلوي بالفيوم

محافظات

طه البنا


قال محمد سليمان رئيس مجلس مدينة إطسا بالفيوم اليوم إن الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي مؤسس ورئيس البنك العربي المتحد بالإمارات العربية المتحدة، تبرع لبناء مبنى جديد لوحدة الغسيل الكلوي وتجهيزها بمستششفى إطسا المركزي بالفيوم.

ومن جانبه أكد فراج عاشور المرشح البرلماني السابق أن الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي مؤسس ورئيس البنك العربي المتحد بالإمارات العربية المتحدة كلف وكيل أعماله للأعمال الخيرية بزيارة مصر الأسبوع الماضي وعمل تقريرا عن كل ما تحتاجه مستشفى إطسا المركزي من أجهزة ومتطلبات؛ وذلك لمساعدة المرضى من أبناء المركز المصابين بداء الفشل الكلوي والذين هم في أمس الحاجة لمن يساعدهم ويخفف مرضهم.

وأكد عاشور أنه قام الأسبوع الماضي بزياره سريعة من الإمارات لمركز إطسا استغرقت مدة أسبوع اصطحب خلالها مدير مكتب الشيخ فيصل للأعمال الخيرية لمجلس مدينة إطسا، وقد تم خلال هذه الزيارة الاتفاق مع مركز مدينة إطسا ووكيل وزارة الصحة بإنشاء مبنى جديد لوحدة الغسيل الكلوي بالمسشفى يشمل قسما خاصا بالحضانات.

وأشار فراج إلى أن هذه بداية لسلسة جديدة من الأعمال الخيرية والاستثمارات بمركز إطسا بالتعاون بينه وبين جمعية الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي للأعمال الخيرية، وفي القريب العاجل سيتم إنشاء مركز صحي متكامل على أعلى مستوى من الكفاءة والإمكانيات بمركز إطسا.

واختتم عاشور كلامه بأنه قد سبق أن وعد بهذه الأشياء فترة ترشحه للانتخابات البرلمانية السابقة، وهذه بداية الأعمال.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements