رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. «ثقافة نويبع» توزع الهدايا العينية على الحضور بحفل ختام العيد

فيتو

اختتمت فعاليات احتفال فرع ثقافة جنوب سيناء، بعيد الفطر المبارك، إيمانًا من الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة دكتور سيد خطاب، في تفعيل مسئوليتها في المشاركة المجتمعية الفعالة مع أهالينا في الأعياد والمناسبات الوطنية.


وقال عبد المنعم حلاوة، مدير عام ثقافة جنوب سيناء، التابع لإقليم القناة وسيناء الثقافى برئاسة الدكتور محمد منير، إن احتفالات الثقافة بعيد الفطر المبارك تواصلت من حديقة الأندلس في مدينة رأس سدر، حيث أقام بيت ثقافة رأس سدر برئاسة محمد قاسم، مسابقات فنية وثقافية وتوزيع جوائز عينية على الفائزين إضافة إلى الرسم على الوجه والتشكيل بورق القص واللصق.

وأضاف حلاوة، أن مظاهر الاحتفال بعيد الفطر استمرت بحديقة 30 يونيو في مدينة شرم الشيخ، بتنظيم عرض للتنورة الراقصة والمهرج، ومسابقات وتوزيع جوائز عينية، تحت إشراف نادية طه مدير قصر ثقافة شرم الشيخ.

وتابع: إن الاحتفال بعيد الفطر المبارك، اختتم من مدينة نويبع، بتقديم مسابقات ثقافية وفنية، بالإضافة لتوزيع الهدايا العينية للحضور، تحت إشراف حمدى النشار مدير بيت ثقافة نويبع، مؤكدا أن كل الأنشطة الثقافية والفنية، المقدمة لأهالينا بمحافظة جنوب سيناء، برعاية ودعم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.
الجريدة الرسمية