رئيس التحرير
عصام كامل

الوادي الجديد تستعد لعيد الفطر وتبدأ في تعقيم المساجد

جانب من اعمال التعقيم
جانب من اعمال التعقيم
تواصل محافظة الوادي الجديد تعقيم وتطهير المساجد التي ستقام بها صلاة عيد الفطر والمصالح الحكومية وأماكن تقديم الخدمات للمواطنين، للحد من انتشار فيروس كورونا.


رفع درجة الاستعداد
وأكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وخاصة بالتزامن مع قرب الاحتفال بعيد الفطر المبارك ومتابعة تطبيق هذه الإجراءات بالأسواق والمساجد والمقاهي والمطاعم، ورفع درجة الاستعداد والجاهزية بكافة المرافق الحيوية خلال فترة العيد، والمرور الدائم على الأسواق للتأكد من توفير السلع التموينية والأساسية والحد من ارتفاع الأسعار.

تسجيل المواطنين لتلقي لقاح كورونا
ووجه محافظ الوادي الجديد ، بسرعة تسجيل كل المواطنين للحصول على لقاح فيروس كورونا وتوفير فرق متنقلة لتسجيل العاملين بالمصالح الحكومية وأماكن التجمعات والقرى والمناطق النائية، وإنهاء الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة، والتأكد من توفير كل الإجراءات اللازمة لتسهيل أداء الطلاب للامتحانات.

كما أكد على التوسع في خطة تركيب القطع الموفرة للمياه بالمنازل والمصالح الحكومية والاستعانة بطلاب التعليم الصناعي بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لترشيد استهلاك المياه، والتعاقد مع جهات لتوثيق ورقمنة الملفات الورقية بالجهات الحكومية المقرر انتقالها لمجمع المصالح الحكومية المميكن الجاري إنشاءه.

وكلف الزملوط رؤساء المراكز بالتركيز على خطة إنارة الشوارع والطرق الداخلية لتغطية كل المدن والقرى، والإسراع في إنهاء ملفات التصالح في مخالفات البناء.
الجريدة الرسمية