رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على شخص قتل بائع خضار بالوادى الجديد

القتيل سيد مصطفى
القتيل سيد مصطفى العلواني

تمكنت مباحث مديرية أمن الوادى الجديد من فك لغز العثور على بائع مقتولا داخل منزله بأحد أحياء مدينة الخارجة صباح اليوم السبت، حيث تبين أن وراء الواقعة شخصين قاما بتسديد عدة طعنات له اودت بحياته فى الحال.



تلقى اللواء محمد توفيق، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي يفيد بمقتل شاب بائع خضار بمدينة الخارجة.

وتبين مقتل " سيد مصطفى العلواني" 25 سنة، بائع خضار بمنطقة عين الدار الشعبية بمدينة الخارجة على يد شخصين، جرى ضبطهم وكشفت مباحث الوادي الجديد، أن الأداة المستخدمة في الحادثة هي سكينة وقطعة حديد، وأن سبب القتل هو الثأر حيث توجد خلافات ثأر بين مرتكبي الواقعة والقتيل تعود لفترة زمنية سابقة في محافظة أسيوط.

وانتقلت قوة شرطة من إدارة البحث الجنائي ومباحث قسم شرطة الخارجة إلى موقع الحادث وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الخارجة العام وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكثفت مباحث قسم شرطة الخارجة بمحافظة بالوادى الجديد خلال الساعات الماضية من جهودها لحل لغز العثور على جثة القتيل خاصة انه من محافظة اسيوط ويعمل كبائع خضار باحد احياء مدينة الخارجة.

تسعير أرض المعلمين بالوادى الجديد خلال أيام

وجرى فحص جميع المترددين على القتيل خلال الساعات القليلة الماضية كما تم فحص جميع كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات والمنازل المجاورة لمنزل القتيل وتفريغها بالكامل والتى كشفت عن قيام شخصين بزيارة منزل القتيل.

وتبين فيما بعد انه قاموا بالتخطيط لقتل المجنى عليه لخلافات ثارية قديمة بين عائلة المجنى عليه واهل الجناة بمحافظة اسيوط ، قاموا على اثرها بالتخطيط لتصفيتها بمنزل القتيل فى الساعات الاولى من صباح اليوم السبت، وبالفعل تم القبض عليهم قبل الهروب بسيارة اجرة الى محافظة اسيوط .

الجريدة الرسمية