رئيس التحرير
عصام كامل

«الطب الشرعي» يعاين موقع جريمة «أهوه» ببني سويف


انتقل فريق من مصلحة الطب الشرعي، إلى قرية «أهوه» التابعة لمركز بني سويف، لمعاينة موقع الحادث البشع الذي شهدته القرية فجر اليوم، حيث تجرد شاب من مشاعر الرحمة، وقتل والديه وشقيقته، بتهشيم رأسهم جميعًا بمطرقة وقررت النيابة انتداب الطبيب الشرعى لمعرفة أسباب الوفاة قبل التصريح بدفن الجثث.


كان اللواء محمد أبوطالب، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد الحميلي، مأمور مركز بني سويف، يفيد بتلقيه بلاغًا من أهالي قرية أهوه التابعة لدائرة المركز يفيد بقيام عادل عبدالعظيم سعد، يعمل بالسياحة، 21 عامًا، بقتل والديه وشقيقته، بتهشيم رأسهم جميعًا بمطرقة.

وانتقل الرائد محمود الشريف، رئيس مباحث المركز لموقع الحادث، وتبين من التحريات الأولية وأقوال الجيران، أنه قد نشبت مشاجرة بين الجاني ووالده عبدالعظيم سعد، 52 عامًا، موظف بالجمعية الزراعية بقرية المسيد بمركز إهناسيا، وتدخلت والدته بسيمة عبد العظيم الجندى، 47 عامًا، مُعلمة، وشقيقته منى، 24 عامًا، حاصلة على كلية تربية رياض أطفال، فقام بقتلهم، بتهشيم رأسهم مطرقة".

وتم إلقاء القبض على الجانى الذي اعترف أمام المباحث بارتكابه الجريمة البشعة، وتم اقتياده لمركز شرطة بني سويف، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.
الجريدة الرسمية