رئيس التحرير
عصام كامل

التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل طالبة على يد والدها في قنا

مقتل طالبة على يد
مقتل طالبة على يد والدها في قنا
شهدت قرية الخطارة التابعة لمركز نقادة، جنوبي محافظة قنا، واقعة مؤسفة راح ضحيتها طفلة صغيرة تبلغ من العمر 15 عاما، على يد والدها وزوجته الثانية مستخدمين سيخ حديدي، وقاما بتغسيلها وتكفينها سرا حتى لا ينكشف أمرهما .


اعترافات صادمة 

وأدلى المتهم بقتل طفلته بقرية الخطارة بمركز نقادة، باعترافات أمام النيابة، بأنه ارتكب جريمته بمساعدة زوجته الثانية التي قامت بتغسيلها وتكفينها سرًا حتى لا ينكشف أمرهما. 

وأضاف المتهم أن طفلته كانت تمتاز بالشقاوة الزائدة عن الأطفال في سنها، ولم تكن تستمع لكلامه ودائمة الشجار مع زوجته الثانية والجيران بتحريض من والدتها لأطلق زوجتي الثانية. 

وتابع: همس الشيطان في آذني فقررت التخلص منها لإنهاء مشاكلها بالاشتراك مع زوجتي الثانية، حيث انهالت عليها يوم الواقعة ضربا بقطعة خشب بها حديد وخرطوم و لوح خشب آخر، حتى كسر عظمها ولفظت أنفاسها الأخيرة.

إخفاء معالم الجريمة
وأشار إلى أنه أراد إخفاء جريمته فقرر مع زوجته الثانية تغسيلها وتكفينها لدفنها سرًا وعدم افتضاح أمرهما، إلا أن بلاغ والدتها التي انفصلت عنه منذ 15 عاما وزوجته الأولى، منذ أيام من قتلها أفسد مخططنا. 

تفاصيل البلاغ
وكانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على عامل بالسياحة، قتل طفلته الطالبة بالمرحلة الإعدادية بآلة حادة بقرية الخطارة، مركز نقادة، غرب محافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من النقيب عمرو مطاوع رئيس مباحث مركز شرطة نقادة، يفيد بالقبض على "محمود.ع"، عامل بالسياحة قتل ابنته "د.م.ع"، 15 عاما، طالبة بالمرحلة الإعدادية بسيخ حديدي، بقرية الخطارة التابعة لدائرة المركز. 

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
الجريدة الرسمية