رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اعتبرها إهانة.. محافظ الغربية يحرر محضرا لسيدة بسبب رسالة على "واتس آب"

الدكتور طارق رحمي
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
Advertisements
شهدت محافظة الغربية واقعة فريدة من نوعها حينما حرر الدكتور طارق رحمي المحافظ بلاغًا حمل رقم 6039 لسنة 2021 إداري قسم أول طنطا يتهم فيه إحدى السيدات وتدعى "م. ص. م. ع" والمقيمة بعزبة خضر بمركز المحلة بالتسبب في إهانته وإزعاجه على "واتس آب" الخاص به.


من جانبه استنكر النائب أحمد بلال، عضو مجلس النواب عن مدينة المحلة الكبرى، فعل محافظ الغربية من اتخاذ إجراء قانوني ضد إحدى السيدات بسبب رسالة "واتس آب" أزعجت المحافظ على حد قوله.

وأوضح النائب على صفحته الشخصية، أن الشرطة تحفظت على السيدة بسبب رسالة لمحافظ الغربية على "واتس آب" بعد أن طالبته بمراجعة قراراته بدعوى أن الرسالة أزعجته.

ومن جانبه أكد النائب أحمد البرلسى أن عددًا من المواطنين قاموا بالاتصال به وإبلاغه أن سيدة من المحلة تم حجزها بقسم أول طنطا بعد مهاجمتها للمحافظ عبر رسالة على الواتس آب تطالبه بمراجعة قراره، مشيرًا إلى أنه حاول التواصل مع المحافظ لكن دون جدوى.

وأكد إلى أن وفدًا من لجنة الحريات بنقابة المحامين سوف يحضر متطوعًا مع سيدة المحلة، التي تعرضت للحجز في قسم أول المحلة بسبب بلاغ من الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مفوضًا من نقابة المحامين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية