رئيس التحرير
عصام كامل

إزالة 4 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

إزالة 4 حالات تعد
إزالة 4 حالات تعد علي 9550 متراً مربعاً بـ 3 مراكزبالبحيرة
شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب .


وأكد استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز (حوش عيسي- بدر - الدلنجات) عن إزالة 4 حالات تعدى على مساحة 9550 مترا مربعاً منها إزالة حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بمساحة 8400 متر بحوش عيسى عبارة عن أرض مزروعة.

كما تم إزالة سور مخالف بدون ترخيص بطول 1000 متراً مربعاّ خارج الحيز بنطاق وحدة أحمد عرابي مركز بدر وإزالة حالة تعدي بمساحة 150 متراً مربعاّ  بقرية طيبه بالدلنجات عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية، كما تم فك شدة خشبية وحديد تسليح والتحفظ علي المعدات.

وكانت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية بمركز ومدينة أبو المطامير ومركز ومدينة إدكو ومركز ومدينة المحمودية خلال الأسبوع الماضي قد اسفرت عن إزالة  6 حالات تعدى على مساحة 935 متراً مربعاً.

كما تم تنفيذ 3 قرارات لحالات إزالة فورية في المهد تعدي علي ارض زراعية علي مساحة 560 متراً مربعاً  عبارة شده خشبية  ومبني بالطوب الابيض والمونه الاسمنتيه بنطاق الوحدة المحلية لقرية كوم الفرج بمركز ومدينة أبو المطامير .

وتم تنفيذ قرار إزالة حالة تعدي علي أرض زراعية بمساحة 200 متراً مربعاً عبارة عن سور من الحجارة البيضاء  بعزبة توتو وزيتون بمركز ومدينة إدكو، كما تم تنفيذ قرار إزالة فورية في المهد لمحل من الطوب الأحمر بمساحة  32 متراً مربعاً بالإضافة إلي تنفيذ قرار إزالة لحالة تعدي علي الأرض الزراعية علي مساحة 143 متراً مربعاً بمركز ومدينة المحمودية. 

وكانت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية بمركز ومدينة  الدلنجات ومركز ومدينة كوم حمادة قبل يومين اسفرت عن عن إزالة  6 حالات تعد على مساحة 1498 متراً مربعاً منها إزالة 5 حالات تعد في المهد علي الأراضي الزراعية بمساحة 1323 متراً مربعاً بقرية  الوفائية مركز ومدينة الدلنجات  عبارة عن مباني مقسمة  من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية.
الجريدة الرسمية