Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أم تضرب أطفالها الثلاثة حتى الموت في أسوان

محافظات جثة-طفل
أم تضرب أطفالها الثلاثة حتى الموت في أسوان

دعاء إبراهيم محمود

أستقبلت مستشفى نصر النوبة بمحافظة أسوان، اليوم الجمعة، ثلاثة أطفال أشقاء جثث هامدة، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة .


وفاة ثلاثة أطفال
وكان مدير أمن أسوان اللواء عصام عثمان تلقى بلاغا من مأمور مركز نصر النوبة يفيد بوصول ثلاثة أطفال هم مكي حسين محمود 9 سنوات ، وزياد حسين محمود 5 سنوات، ويوسف حسين محمود سنتين ، والمقيمين في قرية الدكة دائرة مركز نصر النوبة إلى المستشفى جثث هامدة. 

التحريات الأولية 
وبالانتقال والفحص تبين أنهم ثلاثة أشقاء وعليهم علامات ضرب في جسدهم ، وأشارت التحريات الأولية أن الأم هي من تعدت عليهم إلى أن لفظوا أنفاسهم الأخيرة، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهه الواقعة. 

جثة طالبة في العياط
وفي واقعة أخرى تجري الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تحريات مكثفة لكشف غموض وملابسات العثور على جثة طالبة داخل منزلها في ظروف غامضة فى مدينة العياط جنوب محافظة الجيزة، ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه.  

العثور على جثة طالبة بالعياط
وكان اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارا من مركز شرطة العياط يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة طالبة داخل منزلها بدائرة المركز، وانقل رجال المباحث لمكان الواقعة. 

وبالفحص تبين العثور على جثة طالبة بالصف الأول الثانوي، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. 

شهود عيان 
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال أسرتها والجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة. 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.  
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements