رئيس التحرير
عصام كامل

5 نجوم شباب عملوا مع الراحل محمود ياسين في بداياتهم الفنية وغابوا عن جنازته

محمود ياسين
محمود ياسين
بالرغم من الحضور الكثيف لعدد من الفنانين لجنازة الفنان الراحل محمود ياسين، إلا أن هناك عدد من الفنانين الشباب الذين غابوا عن الجنازة بالرغم من أنهم قد عملوا مع الفنان الراحل في بداياتهم، ومن أبرز هؤلاء الفنانين


محمد هنيدي
شارك الفنان محمد هنيدي في فيلم قشر البندق عام 1992 مع الفنان الراحل  محمود ياسين، وكان هنيدي لا يزال آنذاك في بدايات مشواره الفني، وقشر البندق كان من بطولة أيضًا حسين فهمي، عبلة كامل، رانيا محمود ياسين، علاء ولي الدين

أحمد فهمي
في عام 2010 شارك أحمد فهمي، عضو فريق واما، في مسلسل ماما في القسم الذي كان من بطولة الفنان الراحل محمود ياسين والفنانة سميرة أحمد، وكان لا يزال في بداياته في عالم التمثيل.


أحمد زاهر
كان أحمد زاهر أحد أبطال المسلسل الشهير العصيان الذي قدم الفنان الراحل محمود ياسين من خلاله شخصية حامد الغرباوي، والمسلسل كان دراما إجتماعية، تناقش العلاقات الإنسانية المتداخلة بين أفراد الأسرة الواحدة.

داليا مصطفى 
الفنانة داليا مصطفى أيضًا كانت من بين أبطال مسلسل العصيان وكان ضلع أساسي فيه، وكانت تقدم شخصية سلوى عبد ربه، ولقد حقق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا، وتألقت داليا في المسلسل.

رامز جلال
في شخصية حاتم عبد ربه شقيق سلوى أو داليا مصطفى شارك الفنان رامز جلال في مسلسل العصيان الذي كان من بطولة الفنان الراحل محمود ياسين.

وكانت جنازة الفنان الراحلمحمود ياسين شهدت، اليوم الخميس، حضورا كثيفا من نجوم الفن أبرزهم حسين فهمي ونادية الجندي ونجوي إبراهيم ورشوان توفيق وعزت العلايلي، وايتن عامر، وأحمد السقا، وأحمد العوضي.

كما شارك بالجنازة المنتج محمد مختار ، والفنانون ليلي علوي وخالد النبوي، ووفاء عامر، وجمال عبد الناصر، ونقيب الممثلين أشرف زكي، ومنير مكرم، وعبدالله مشرف، إلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين، وسهير المرشدي، ودلال عبدالعزيز.

وشيع جثمان الفنان الرحلمحمود ياسين، اليوم الخميس، من مسجد الشرطة بمدينة 6 اكتوبر، إلى مقابر العائلة بالفيوم، وحرص الحاضرون على ارتداء الكمامات الطبية خلال مراسم تشييع الجنازة وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتستقبل أسرة الفنان محمود ياسين عزاءه غدا الجمعة فى ساحه كومباوند رويال سيتى بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.
الجريدة الرسمية