Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

3 تترات جديدة لأصالة فى مسلسلات رمضان 2021.. تعرف عليها

ثقافة وفنون 220211523932784279167
أصالة

محمود سعيد

كشفت النجمة السورية أصالة أنها ستقدم 3 تترات لمسلسلات في رمضان المقبل 2021، مشيرة إلى أنه من المحتمل أن تقدم تتر رابع أيضا.

أصالة
وأوضحت أصالة خلال لقائها في برنامج "عيشها بإنرجي" مع وائل منصور ومنة عامر، أنها ستقدم تترات مسلسلات "بنت السلطان"، "حرب أهلية" و"قصر النيل"، ومن الممكن أن تقدم تتر مسلسل رابع لم تفصح عنه.



وأضافت أصالة خلال اللقاء أيضا: "في فنانين كتير بيشتروا مشاهدات على يوتيوب، أنا مش بهتم بالأرقام أهم حاجة إني أكون مؤثرة في وجدان الناس، أنا رسالتي مختلفة عن رسالة الأرقام".

مسلسل حرب أهلية

مسلسل "حرب أهلية" بطولة كل من يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، خالد حجاج عبد العظيم، وعدد آخر من الفنانين.

المسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.

مسلسل قصر النيل

أما مسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، نبيل عيسي، سامي مغاوري، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، محمد محمود عبدالعزيز، وآخرين، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج خالد مرعي، و المقرر عرضه في سباق رمضان2021 علي شاشة قناة mbc مصر و mbc 1.

أحداث مسلسل قصر النيل تدور حول جريمة قتل في حقبة الستينيات، وتبحث دينا في المسلسل عن قاتل والدها، الذي مات وهي في سن صغيرة، وتظل هذه الحادثة عالقة في ذهنها إلى أن تكشف عن شخصية القاتل في نهاية العمل بمساعدة بعض الأصدقاء.

مسلسل بنت السلطان

أما مسلسل بنت السلطان فمن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، بطولة الفنانة روجينا ويشارك في المسلسل الفنانة سوسن بدر وباسم السمرة وأحمد مجدي وجار اختيار باقي فريق عمل المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements