رئيس التحرير
عصام كامل

والدي كان يضربني بعنف .. معلومات لا تعرفها عن الفنانة عبير صبري

الفنانة عبير صبري
الفنانة عبير صبري
تصدر اسم الفنانة عبير صبري مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل لاسيما وأن مسيرة عبير الفنية تحظى بالعديد من الأسرار التي كشفت هي نفسها عن بعض منها خلال استضافتها في عدد من البرامج مؤخرا.


وفي معظم لقاءات عبير صبري على تأكيدها الدائم على أنها نادمة على خلع الحجاب كما أنه كثيرا ما يغالبها البكاء والدموع حينما تتحدث عن أسرتها وعلاقاتها بوالدها.  

وتضمنت تصريحات عبير صبري مع الإعلامي عمرو الليثي مؤخرا بعضا من آرائها تجاه العديد من القضايا والأزمات التي مرت بها، كالتالي: 


1- كشفت الفنانة عبير صبري أن والدها كان يضربها بعنف، وباستخدام "الحزام" في حالة فعلت خطأ، كما لم تعبر عن حزنها لذلك قائلة: "أنا مش زعلانة منه ومعقدنيش ولا حاجة، التعامل بعنف في أوقات بيكون تعبير عن الحب، بس ده يمكن أثر عليّا وخلاني جبانة شوية".

2- زوجها الدكتور أيمن البياع عصبي وشخصية مسيطرة حيث تقول عبير صبري إنها "بتترعب منه لأنه عصبي جدا"، كما أكدت أنه "حنين" للغاية أيضا. 

3- رغم خلعها للحجاب بعدما ارتدته فترة، تؤكد عبير صبري دائما إيمانها به وكونه فرضا كما توضح أنها ندمت على ارتدائه قبل أن تستعد لتلك الخطوة، قائلة: "ندمت أني قلعته وأتمنى أرجعله في وقت تاني".

4- لم تجر الفنانة عبير صبري أي عملية تجميل حتى الآن، فيما لم تستبعد إجرائها لتلك العمليات بعد تقدمها في العمر. 

5- أصبح لدى الفنانة عبير صبري خطوطا حمراء في حياتها، وفي أعمالها الفنية التي تختارها، على عكس بدايتها التي اتسمت بالجرأة أكثر في محاولة لإثبات نفسها، واتباع تعليمات المخرجين، حيث قالت: "الآن اقرأ السيناريو ومن الممكن أن أرفض أي أدوار جريئة وأي مشهد فيه قبلة، وملابس جريئة وغير ذلك.. قناعتي الآن أن اختار بعض الأدوار وأرفض الآخر، ولدي الآن عائلتي وزوجي، لذلك الاختيار في تلك المرحلة يختلف عن بداياتي".

6- مع ذلك تعتبر عبير صبري أن مشاهد الإثارة التي أدتها في بداية مسيرتها الفنية أضافت لها الكثير، حيث ترى أن معظم الفنانين في بدايتهم لم تكن الموهبة فقط هي المحور الذي يعتمدون عليه، ولكن هناك الشكل والأدوار الجريئة، ومع مرور الوقت الموهبة فقط هي التي تستمر.

تكره الخيانة

7- لا تحب الفنانة عبير صبرى الخيانة وتكرهها للغاية، وذلك بعد خيانة أقرب صديقاتها لها واستيلائها على زوجها الأول، حيث أوضحت أن الناس أحيانا بتخونك لأنها بتغير منك أو بتحسدك على نعمة.

أزمات السوشيال
وعلى جانب آخر وفي حوار آخر كشفت  الفنانة عبير صبري، عن أكثر التعليقات المزعجة ضدها عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن إحدى السيدات تمنت في دعائها إصابتها بالسرطان.. الأمر الذي دفعها للرد عليها بعنف وهذا عكس شخصيتها.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري بقناة "دي إم سي" أنها لم تحتمل أن ترفع سيدة يديها بالدعاء ضدها من أجل أن تصاب بمرض السرطان.

وأردفت: "لقيت واحدة بتعلق يا رب يجيلك سرطان.. وقتها رديت عليها بقسوة وعنف يا رب يجيلك إنتي وأهلك وكل حد تعرفيه".
الجريدة الرسمية