Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. 5 أعمال أكشن ومطاردة وبطولات للشرطة والجيش

ثقافة وفنون 2021_1_5_15_54_33_150
مشهد من مسلسل موسي

تتناول مسلسلات رمضان 2021 عددًا من الأعمال الدرامية التي تدور أحداثها حول الأكشن والمطاردة والمخابرات، وترصد فيتو خلال هذا التقرير 5 أعمال:

البداية مع مسلسل الاختيار2، الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي حيث تدور مشاهد أكشن كثيرة تبرز ما تعرض له رجال الداخلية خلال عام 2013، ويقدم الاختيار 2 هذا العام بطولات الشرطة، بعدما قدم العام الماضي، دور الوفاء والخيانة لقصة الشهيد المنسي، والخائن هشام عشماوي.


والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإنتاج سينرجي، وإخراج بيتر ميمي، وحقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" نجاحاً كبيراً للغاية وقت عرضه في شهر رمضان الماضي، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


ومن بين الأعمال التي تدور أحداثها حول الأكشن والمطاردة، مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والذي يلعب خلاله شخصية خُط الصعيد، والهجام الذي يسرق كل ما يأتي أمامه، بعد أن يواجه صعوبات كثيرة في الحياة تجعله لا يستطع أن يحصل على قوت يومه.

ويشاركه البطولة عدد من النجوم، منهم: سمية الخشاب، ورياض الخولي، وسيد رجب، ومنذر رياحنة، وصبري فواز، وهو من تأليف العائد منذ فترة الكاتب ناصر عبدالرحمن، وإنتاج سينرجي، وإخراج محمد سلامة.

وداخل جهاز المخابرات المصرية تدور أحداث هجمة مرتدة الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز، حيث يجسد شخصية ضابط في المخابرات المصرية، ولكنه يتعرض لحادث قتل ضمن أحداث العمل، مما يجعله يعود بأحداث الفلاش باك كي يعرف من وراء هذا الحادث.

ويشاركه في البطولة: النجمة هند صبري، وهو من تأليف باهر دويدار، وإنتاج سينرجي، وإخراج أحمد علاء.


وبشخصية المحامي الذي يتورط في قضية قتل ويدخل السجن يخوض الفنان ياسر جلال مسلسلات رمضان 2021، وتتضمن أحداثه مشاهد الأكشن ومطاردات كي يثبت ياسر جلال براءته مما نسب إليه.

ويشاركه البطولة: نور، ومحمود عبدالمغني، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإنتاج سينرجي، وإخراج أحمد صالح.

وفي المرتبة الخامسة، يأتي مسلسل نسل الأغراب والذي يشهد خلافات ومشاجرات بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ويعتبر من أهم أعمال الأكشن ضمن مسلسلات رمضان 2021.

ويشارك في العمل كل من: مي عمر ونجلاء بدر وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements