Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 27 يوليه 2021...17 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. الخطأ الأول لـ«أحمد مكي» في الاختيار 2

ثقافة وفنون images (3)
الاختيار 2

عربي صالح

عين الجمهور دائما ما تركز مع كل التفاصيل التي يحتويها العمل الفني، وهذه المرة كانت مع مسلسل الاختيار 2 الذى يقوم ببطولته النجمان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.


ورصد أحد الجمهور عبر السوشيال ميديا أول خطأ للفنان أحمد مكي خلال أحداث العمل والذى ظهر خلاله يتحدق في الموبايل الخاص به، وهو ماركة "2017/ ونوعة pro j5"، والعملية التي يقدمها خلال أحداث العمل تدور في عام 2013.





وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 2 احداث متلاحقة وهامة حيث بدأت الحلقة بزيارة المقدم زكريا يونس "كريم عبدالعزيز" للضابط بالعمليات الخاصة يوسف الرفاعي "أحمد مكي" في المستشفى واخبره بأنه تم نقله من سيناء للعمل بالقاهرة بقوات الأمن العام بعد إصابته بطلق ناري في ذراعة اليسرى.

وتنتقل الأحداث إلى مبنى الأمن الوطني حيث ينصح "زكريا" أحد زملائه في الأمن الوطني أن يذهب للحديث مع المقدم محمد مبروك " اياد نصار" إذا أراد معرفة حقيقة جماعة الإخوان.

أزمة في اول يوم عمل ليوسف

على جانب آخر يتسلم "يوسف" مهام عمله ويلتقي بزملائه الجدد ومن بينهم النقيب شادي مجدي وتنشب مشادة بين عدد من الضباط بعد قيام أحدهم بكسر "الريسيفر" مبررا أن زملاءه يشاهدون مباريات كرة القدم ويستمعون للأغاني وهو من المحرمات بحسب اعتقاده.

ويرفض "يوسف" هذا الأسلوب في التعامل وينفعل بسبب ما قام به أحد الضباط فليس من حقه فرض رغبته على زملائه.

خطة عسكرية في حالة فض اعتصام رابعة

ويشن زكريا هجوما علي احد الاماكن بعد التحقيق مع عدد من أعضاء الجماعة الإرهابية ويستطيع "زكريا" الوصول لملفات تحمل خططا عسكرية في حالة فض اعتصام رابعة.

ويذهب "يوسف" لاعتصام رابعة لكي ينقذ سيدة تعمل في منزل "خطيبته" وبعد دخوله يجد أن بعض أعضاء الجماعة قد قاموا بضربها حتى لا تخرج، وهناك يفاجئ بوجود شخص يعرفه فينصحه بالخروج من الاعتصام فيرفض.

دخول ضباط الامن الوطني لمقر اعتصام رابعة

اما عن اهم ما جري في نهاية الحلقة هو ان زكريا يطلب من رئيسه في العمل دخول الاعتصام، وبالفعل يدخل بصحبة صديقه المقدم محمد مبروك.

ومسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج بيتر ميمي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements