رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد ممدوح يكشف سببا وراء مشكلة صوته المتقطع

الفنان محمد ممدوح
الفنان محمد ممدوح
Advertisements
قال الفنان محمد ممدوح الشهير بـ"تايسون": إنه سعيد للغاية بردود الأفعال الإيجابية علي دوره في مسلسل "لعبة نيوتن"، لافتًا إلى أن المخرجة الغنائية والموسيقية جيهان الناصر دعمته بقوة على مشكلة النطق وصوته المتقطع وغير المنتظم.


حل مشكلة صوت محمد ممدوح
وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "دي إم سي": "أشكر الدكتورة جيهان الناصر على التدريبات التي ساهمت في تحسن صوتي والتخلص من المشكلة".

سبب مشكلة الصوت 
وأوضح أن مشكلة الصوت المتقطع التي كان يعاني منها كانت بسبب عملية جيوب أنفية أجراها.

فيلم العارف
من جانب آخر أشار الفنان محمد ممدوح إلى أنه سعيد بالعمل مع الفنان أحمد عز في فيلم "العارف".

وفاجأ الفنان محمد ممدوح، جمهوره بالكشف عن سر تحسن صوته خلال الفترة الماضية.

وكتب محمد ممدوح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "ناس كتير مؤخرًا كانت بتبعتلي وتكتبلي إعجابهم بالتطور الملحوظ في مشكلة الصوت عندي.. بشكرهم طبعًا جدًا في البداية، وأحب أشكر دكتورة جيهان ناصر لأن الفضل يرجع لربنا ثم لها في الموضوع ده".

فيما نشر محمد ممدوح صورة للدكتورة جيهان وقال عنها: "هي مخرجة غنائية وموسيقية كبيرة ومحكمة ومؤدية في مجال الدبلجة، هي اللي وقفت معايا الفترة الأخيرة وساعدتني جدًا في حل مشكلة الصوت، والحمد لله وصلنا لمستوى معقول لحد ما توقفنا مؤقتًا عشان ظروف كورونا وهنكمل تاني في المستقبل إن شاء الله".

مسلسل لعبة نيوتن
وتابع: "شكرًا لكم على آراءكم اللي بسطتني وشكرًا دكتور چيهان على مجهودك العظيم والرائع معايا وأوعدكم إن شاء الله يتطور إضافي الأعمال المقبلة".

وشارك محمد ممدوح، خلال الموسم الرمضاني 2020، من خلال عملين وهما "مسلسل "لعبة نيوتن" مع الفنانة منى زكي ومسلسل "خلي بالك من زيزي" للفنانة أمينة خليل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية