رئيس التحرير
عصام كامل

محمد علي خير على رادار قناة المحور

محمد علي خير
محمد علي خير
علمت فيتو أن قناة المحور فتحت قنوات اتصال مع الإعلامي محمد علي خير للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وقالت مصادر إن الأمور لا زالت في مرحلة التفاوض ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي حتى الآن.


وكان محمد على خير انتهت رحلته مؤخرا مع قناة القاهرة والناس التي كان يقدم عبر شاشتها برنامجه المصري أفندي.

الإعلامي محمد علي خير صاحب مشوار مميز عمل من قبل  في شبكة قنوان CBC حيث قدم برمامج مساء الخير كما يقدم برنامج إذاعي عبر 9090.

يذكر أن قناة المحور كان قد تولى رئاستها في أكتوبر الماضي الإعلامي عماد ربيع والذي تولى من قبل رئاسة قنوات DMC وعمل مديرا تنفيذيا لقناة صدى البلد.

قناة المحور عاد إليها مؤخرا أيضا الكاتب الصحفي بشير حسن لتولى رئاسة تحرير القناة، والذي يعكف على الإعداد لخريطة برامجية جديدة خلال الفترة المقبلة.
وبشير حسن ليس غريبا على قناة المحور حيث كان أول من تولى رئاسة تحرير برنامج ٩٠ دقيقة في فترة الإعلامي معتز الدمرداش وفي فترة الإعلامية إيمان الحصري أيضا.

وتعد قناة المحور من أقدم القنوات المصرية الخاصة ويترأس مجلس إداراتها الدكتور حسن راتب رجل الأعمال الشهير.

وأشهر البرامج التي تقدمها قناة المحور هو برنامج التوك شو ٩٠ دقيقة والذي يعد واحد من أقدم برامج التوك شو في مصر، ويقدمه حاليا الإعلامي أسامة كمال والإعلامية جيهان لبيب يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء.


وتوافد على تقديم برنامج ٩٠ دقيقة منذ انطلاقه عدد من الأسماء الإعلامية من بينهم معتز الدمرداش وريهام السهلي، وإيمان الحصري، ومحمد الباز، وغيرهم.

ويعد الإعلامي معتز الدمرداش أكثر من تولى تقديم البرنامج حيث قدمه في ثلاث فترات مختلفة، ورحل عنه مؤخرا إلى قناة الشرق للأخبار السعودية والتي تبث من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
الجريدة الرسمية