Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد رمضان: لسه التقيل جاي في موسى

ثقافة وفنون maxresdefault
مسلسل موسي

عربي صالح

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها حول الحلقات التي تم عرضها من مسلسلها الجديد موسى، مشيرًا إلى أن أغلبها جاءت إيجابية.


محمد رمضان

قال رمضان لـ"فيتو" إن العمل يحمل العديد من المفاجآت خلال الحلقات القادمة، وما مر كان عبارة عن بداية الأحداث الساخنة في العمل.

مسلسل موسي
وأنهت أسرة مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ما يقرب من ٨٥٪ من أحداث العمل الذي يتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢١.

الحلقة السابعة من مسلسل موسي 
بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، بوقوع فيضان يضرب قرية موسى، مما يجعل جميع سكان القرية يختبئون بالأماكن المرتفعة هربا من مياه الفيضان.

وتتوفى نجاة التي تلعب دورها تارا عماد، إثر غرقها في الفيضان، ويوجه محمد رمضان اللوم لنفسه، ويخبر والدته حنفية التي تلعب دورها عارفة عبد الرسول أنه السبب في وفاة حبيبته.

ويعرض العمل على قناة DMC وقناة DMC دراما وقناة MBC السعودية.

وأنهت أسرة مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ما يقرب من ٨٥٪ من أحداث العمل الذي يتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢١.

ميزانية مسلسل موسى
وعلمت فيتو أن ميزانية العمل تعدت الـ 35 مليون جنيه، وذلك نظرًا لأن أسرة العمل قامت بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول، وتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements