Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد رشاد يفتح النار على مي حلمي بعد تصريحاتها في "شيخ الحارة"

ثقافة وفنون محمد_رشاد
محمد رشاد

عبد الله نبيل

يبدو أن أزمة الفنان محمد رشاد، والفنانة مي حلمي، لم تنته رغم الطلاق، وهو ما دفعه للرد على تصريحاتها الأخيرة، التى أعلنت عنها فى برنامج "شيخ الحارة والجريئة".



"هجوم رشاد"

و كتب رشاد عبر خاصية ستور "انستجرام" منشور قال فيه: "متخافش غير من اللي ياكل وينكر خيرك، دي حقيقة فعلا، أنا صفحة وقفلتها وفضلت ساكت شهور، بس جعان الشهرة طول ما اللي قدامه ساكت بيزيد فيها أكتر، وبعد تصوير الحلقة والكلام اللي سمعته من تسجيلاتها كان لازم أرد لأن الكلام مبالغ فيه وقليل الأدب، ودا اللي طلبته مني القناة حق الرد".




"تصريحات نارية من مي حلمي"

من ناحية أخري كانت مي حلمي أطلت في برنامج "الجريئة وشيخ الحارة" وتحدثت عن علاقتها بطليقها، مؤكدة أنه كان يضربها واكتشفت خيانته لها من رسائل على هاتفه.


وقالت المذيعة مي حلمي: "الإجهاض حرمني أبقى أم وأفكر في تجميد بويضاتي بعد طلاقي من محمد رشاد لأني خايفة أكبر وأبقى لوحدي وميكونش عندي طفل".

إجهاض دون تدخل

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس": "إجهاضي كان طبيعي ومحصلش أن طليقى فضل يضربني لحد لما سقطت".


الرسالة الخفية لطليقها

وأضافت: "ما كتبه طليقى عني بعد الانفصال بأن الله حليم ستار معناه بالنسبة لي إن مفيش راجل بيطلق مراته وبيطلعها ملاك، وأنا مخونتش طليقي لو الناس تخيلت كده".


وقالت الإعلامية مي حلمي، طليقة الفنانة محمد رشاد في حديث سابق: إنها عملت بلوك لعدد من المشاهير، ومنهم المطرب مصطفى حجاج وهاني محروس وعفاف محروس وكل آل محروس بسبب طليقها.

وأضافت: "رشاد طلب مني أعمل كده، وفهمني حاجات غلط".

سلبية في شخصيتها

وتابعت: "بكره في شخصيتي التسامح المتناهي اللي عندي، ولازم أخد القلم 7 مرات علشان أؤمن أن خلاص كفاية".

حلقة عفت نصار

وأردفت: "زعلت أني استضفت الكابتن عفت نصار مرتين في برنامجي ومكنش لطيف وراء الكواليس لأنه بيحب يتاجر بأخطاء غيره، وكانت من أسوأ حلقاتي برغم انتشارها على السوشيال ميديا".

يذكر أن الفنان محمد رشاد، انفصل عن زوجته المذيعة مي حلمي قبل عدة أشهر في سرية تامة بعد أكثر من عام من الزواج الذي شابه ضجة كبرى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements