رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"لا إغلاق بعد الآن".. أغنية جديدة لأريانا جراندي احتفالا برفع قيود كورونا عن نيويورك

فيتو
Advertisements
طرحت مغنية البوب الأمريكية أريانا جراندي أغنية جديدة احتفالاً بمناسبة رفع القيود المفروضة بسبب فيروس كورونا الوبائى في ولاية نيويورك الأمريكية، والتي شاركها في الغناء الممثل الكوميدي والمغني البريطاني جيمس كوردن، وأطلق على الأغنية اسم No Lockdowns Anymore "لا إغلاق بعد الآن".



وتبدأ الأغنية بظهور جيمس مرتدياً رداء حمام وردياً ويتجول في أحياء نيويورك وهو سعيد برفع قيود الإغلاق، وقال في مطلع الأغنية: "حصلت على اللقاح ومر أسبوعان، هناك حياة في الشوارع"، ثم تنضم إليه أريانا وهي خارجة من صالون الحلاقة لتغني عن عدم خوفها من قص شعرها، وأنّ العودة إلى صالات الألعاب الرياضية باتت ممكنة بداية من اليوم.

أما ختام الأغنية فكان بغناء مقطع مشترك ما بين جراندي وكوردن قالا فيه: "هذا ما كنا ننتظره لاحتضان ما تخبئه لنا الحياة، حان الوقت لصنع ذكريات جديدة، بمجرد حصولك على اللقاح، احتضن عائلتك، واشعر بالارتياح، لا إغلاق بعد الآن.. نحن أحرار".


يشار إلي أن كان حاكم ولاية نيويورك "آندرو كومو" قد أعلن الثلاثاء 15 يونيو الجاري، عن رفع آخر القيود المفروضة لاحتواء جائحة كورونا، بعد تخطي نسبة البالغين الملقحين 70%.

وقال كومو وفقاً لتقارير أجنبية: "إنه الهدف المحدد على الصعيد الوطني، وقد بلغناه قبل الموعد المحدد، يعني ذلك أنه بات بإمكاننا العودة إلى عيش الحياة كما نعرفها".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية