رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرو أديب يداعب حمادة هلال: أنت إزاي قادر تفضل حمادة على طول | فيديو

فيتو
Advertisements
قال الفنان حمادة هلال: إن أغنيته الجديدة "أم أحمد"، حققت نجاحًا غير متوقع، بالرغم من أنه لم يكن يتوقع هذا النجاح.

وداعب الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" حمادة هلال قائلًا: "أنت إزاي قادر تفضل حمادة على طول.. أنا أعرفك من 20 سنة وأنت ما زلت حمادة"، فرد الفنان قائلًا: "ربنا يديمها".



وعن فكرة الفيديو كليب لأغنية "أم أحمد"، أكد "حمادة هلال" أن الأغنية كانت معه منذ عام، لكن مسلسله الذى عُرض فى شهر رمضان الماضي كان سببًا فى تأخر طرح الأغنية.

متابعًا: "كنت عايز أعمل الأغنية بعد عودة الحياة الطبيعية بعد فترة كورونا العام الماضي لكن المسلسل كان سببًا فى تأخر طرحها ولكن جاء موعدها عندما تم طرحها قبل العيد".

وتصدر هاشتاج حمادة هلال موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عقب طرح الفنان أحدث أغنياته المصورة على قناته الخاصة على اليوتيوب وهى بعنوان "أم أحمد".

أغنية حمادة هلال الجديدة "أم أحمد"
ويقدم حمادة هلال فى الكليب فكرة بسيطة فى إطار جو من الكوميديا مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، ورسم الفرحة من خلال مشاركة مجموعة من الشخصيات التي تعيش في الحياة ببساطة في المجتمع الشعبي.

أغنية "أم أحمد" من كلمات أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد قماح، والكليب إخراج أحمد أشرف، ومن توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

وكان الفنان حمادة هلال شارك في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "المداح" والذي حقق نجاحًا ملحوظًا.

أبطال مسلسل المداح
مسلسل المداح بطولة: حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية