Advertisements
Advertisements
الأربعاء 19 مايو 2021...7 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

صبري فواز يكتشف سرا خطيرا عن زوجته في الحلقة 23 من مسلسل "ولاد ناس"

ثقافة وفنون مسلسل ولاد ناس
مسلسل ولاد ناس

عمر صبحي

شهدت الحلقة 23 من مسلسل "ولاد ناس" للفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وصبري فواز وغيرهم من النجوم الذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني، أحداثًا مثيرة.

أحداث الحلقة 23 من مسلسل ولاد ناس


شهدت الحلقة مقابلة صبري فواز "عيسى" أرملة صديقه "عادل" ومن خلال المقابلة أخبرته بأن صديقه "عادل" كان يحب زوجته "أروى" التي تقوم بدورها الفنانة وفاء صديق هذا الأمر الذي جعل صبري فواز في صدمة شديدة لأن زوجته لمً تخبره بهذا الأمر قبل سابق.

ومن خلال الحلقة حاول زوج مشرفة "الباص" التي كانت متواجدة أثناء الحادث بإقناعها بموافقة عرض إيهاب فهمي في تغيير أقوالها في التحقيقات واتهام ياسر بأن حقيبة المخدرات التي وجدت في الباص تخص ياسر وليس "باسم" نجل الفنان إيهاب فهمي مقابل مبلغ مالي ضخم لتأمين مستقبلهم ولكنها رفضت خوفا لارتكاب ذنب.

ومن ضمن الأحداث قابل الفنان محمد عز، والده الطفل "ياسر" لمناقشتها في آخر تطورات الدعوى القضائية المقدمة ضد المدرسة بعد حادث الأتوبيس الأليم، ومنً خلال المقابلة أخبرته بأنها قامت ببيع سيارتها لتغطي مصاريف نجلها "ياسر" و تسدد أقساط "المدرسة".

مسلسل ولاد ناس


مسلسل ولاد ناس، إنتاج "سكوير ميديا"، ويعرض على عدة قنوات مصرية، هي: النهار، صدى البلد، المحور، القاهرة والناس، ten"، كما يعرض خارج مصر عبر قناة cbs السعودية ومنصات فيو. والمسلسل بطولة: رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements