رئيس التحرير
عصام كامل

رمضان 2021.. خالد الصاوي يطارد طارق لطفي لهذا السبب؟

مشهد من القاهرة كابول
مشهد من القاهرة كابول
إرهابي يقوم بتفجير عدد من المواقع المميزة في سيناء والقاهرة، هي الشخصية الجديدة التي يقدمها الفنان طارق لطفي خلال أحداث مسلسله الجديد القاهرة كابول المقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.


ويسمي الإرهابي الشيخ رمزي الذي تم استقطابه من إحدى الجماعات الإرهابية ليواجه العديد من الصراعات مع الفنان خالد الصاوي، وهو ضابط بجهاز الأمن الوطني، والفنان فتحي عبد الوهاب والذي يجسد شخصية إعلامي شهير.



ومن المقرر أن يعرض العمل بطريقة الفلاش باك العديد من المواقف التي جمعت كلا من الشيخ الإرهابي وضابط أمن الدولة، والإعلامي، ويتبقى لأسرة العمل ما يقرب من 10 ٪ من أحداث العمل سيتم تصويرها بمنطقة الحزام الأخضر بالسادس من أكتوبر.

"القاهرة كابول"، بطولة: طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، نور محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد رزق، من إنتاج شركة سينرجي وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام على، كان من المقرر أن يعرض العمل خلال السباق الرمضاني الماضي ولكن نظراً لظروف إنتاجية تم تأجيله.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان طارق لطفي في السينما فيلم 122 الذي شارك فيه مع كل من أمنية خليل وأحمد داوود، وكان يعتبر من أهم الأدوار التي قدمها في مشواره الفني.

طارق لطفي، ممثل مصري، حاصل على بكالوريوس فنون مسرحية وأحد من الذين لمعوا في التلفزيون، من المسلسلات التي عمل بها "العائلة"، "الوسية"، "ليالي الحلمية"، ولد طارق محمد لطفي، في المنصورة، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 1990.
الجريدة الرسمية