رئيس التحرير
عصام كامل

رامز جلال عن حمدي الميرغني من كواليس "أحمد نوتردام": مع آل باتشينو العرب

رامز جلال وحمدي الميرغني
رامز جلال وحمدي الميرغني
شارك الفنان رامز جلال متابعيه بصورة جديدة له عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر رامز جلال صورة تجمعه بالفنان حمدي الميرغني، من كواليس فيلمه الجديد أحمد نوتردام، والذي يعرض بدور العرض السينمائية في مصر والخليج خلال عيد الفطر المبارك.


وعلق رامز جلال على الصورة: "من كواليس أحمد نوتردام مع آل باتشينو العرب.. وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".



وتصدر الفنان رامز جلال قائمة الإيرادات بموسم عيد الفطر حتى الآن، بفيلم "أحمد نوتردام" الذي يعرض حاليًا بعدد من السينمات داخل وخارج مصر.

إيرادات أفلام عيد الفطر
وحقق رامز جلال بالفيلم أول أمس الخميس 13 مايو، أول أيام عيد الفطر إيرادات بلغت مليونًا و668 ألفًا و684 جنيهًا، ليتصدر شباك تذاكر أفلام العيد، وجاء في المركز الثاني فيلم "ديديو" للفنان كريم فهمي وبيومي فؤاد حيث حقق الفيلم 870 ألفًا و758 جنيهًا، وحقق فيلم "ثانية واحدة" للفنانة دينا الشربيني ومصطفى خاطر إيرادات بلغت 265 ألف جنيه.

أبطال فيلم أحمد نوتردام
وفيلم "أحمد نوتردام" يشارك في بطولته بجانب رامز جلال وغادة عادل كل من خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم،  ويعتبر العمل هو التعاون الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعدما قدما سويًا فيلم "رغدة متوحشة"، وفيلم "سبع البرومبة". 

قصة فيلم أحمد نوتردام
ويجسد رامز جلال خلال فيلم "أحمد نوتردام" شخصية صحفى، يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات، وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوى.

وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو، ويفكر رامز فى جذب انتباه السفاح إليه، فيتعرف على طبيبة تؤدى دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، فى إشارة إلى تأثره بشخصية أحدب نوتردام.

ويبدأ السفاح فى البحث عن أحمد نوتردام، خاصة أنه يشاركه حب شخصيته المفضلة، حيث يلتقيان وتنشأ بينهما صداقة، ويتعرف الصحفى على سبب قتل السفاح للسيدات فى منزله، ويتبين أن الأخير مصاب بعقدة فى حياته جعلته يكره النساء، ويسعى إلى التخلص منهن، وتتوالى الأحداث.
الجريدة الرسمية