رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خد حبوب الشجاعة.. مؤنس يتجرأ ويخطب نهى في غياب والدته في "زاهي زركش"| فيديو

فيتو
شهدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل نجيب زاهي زركش خطوبة مؤنس ونهى في ظل غياب شيرين وذلك بعد أن يأتي صابر ونهى إلى قصر نجيب ومعهم طعام وفاكهة وأثناء وجودهما يُعجب نجيب بنهى ويقرر قراءة الفاتحة كخطوة بداية في مشوارهما نحو الزواج، ويتم الاتفاق أن تكون هناك قراءة فاتحة مرة أخرى في منزل صابر وأخرى في منزل شيرين.


ودارت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 17 حول استمرار مؤنس في المكوث بمنزل خاله نجيب وتحاول نانسي تلطيف الأمور لدى شيرين ولكنها لا تنجح، بينما تحاول نانسي أيضًا التقرب من سعد لعلها تكتشف من هو ابن خالها نجيب من بين سعد وسعيد ومسعد وتعترف كذلك لنجيب بهذا الأمر وتخبره أنه لا يجمعها أي شيء بمسعد.

 
سعيد ونجيب

كما دارت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 17 أيضًا حول سعد الذي يحلم أنه يحصل على جائزة وأنه خطب نانسي ولكن ينتهى الحلم بأن هذه الجائزة تُسحب منه من أجل آخرين، أما سعيد فيذهب ليلًا إلى نجيب يبكى ويخبره بأمر أن فكري ليس والده، وبعدما رحل ترك نجيب في حالة من الحزن البالغ.

ويأتي طريف خلال أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 17 إلى شيرين ليخبرها بأمر مؤنس، أما هذا الأخير فيتشاجر مع نهى التي تحثه على المواجهة ويقنعه نجيب أيضًا بهذا الأمر.


القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش

ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش على قنوات  - art on - on دراما - dmc - dmc دراما - Watchit - منصة شاهد vip، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it، وشاهد vip وتُعرض أولى حلقات مسلسل نجيب زاهي زركش يوم 1 رمضان.

سمير بهزان

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل نجيب زاهي زركش وبالتحديد قبل بدء الحلقة إهداء إلى روح مدير التصوير سمير بهزان، وهو أحد أبرز مديري التصوير في تاريخ الفن المصري، وسبق وأن شارك في عدد من أعمال الفنان يحيى الفخراني، حيث كان مدير التصوير في مسلسل ونوس، وكان كذلك مدير تصوير مسلسل دهشة.

أبطال نجيب زاهي زركش

مسلسل "نجيب زاهي زركش" من بطولة النجم يحيى الفخراني ويشارك في بطولة المسلسل النجوم: أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي وإسلام إبراهيم وغيرهم، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.
Advertisements
الجريدة الرسمية