Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

خالد الصاوي عن زوجته: لو قابلتها من زمان كنت هبوظ الدنيا | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

قال الفنان خالد الصاوي: إن زوجته جاءت له في الوقت المناسب الذي يستطيع فيه الحفاظ عليها وعدم خسارتها بسبب بعض السلبيات والعيوب التي كان يعاني منها خلال فترة من حياته.

الوقت المناسب
وأضاف خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": "مراتي والشهرة والنجاح والفلوس كله جالي في الوقت المناسب".



خسارة الزوجة
وتابع: "لو كنت قابلت مراتي من زمان كنت هبوظ الدنيا ومكنتش هعرف أحافظ عليها وكنت هضيعها من ايدي وكمان الشهرة والنجاح والفلوس".


وكشف الفنان خالد الصاوي عن طريقة تعامله مع الكلب في حالة هاجمه أو تعرض للعقر منه، قائلًا: "أنا طبيعتي واتخلقت أن لو الكلب عضني أعضه ولو ضربني أضربه".

حكاية عقر الكلب
وأكد خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": "في الحقيقة أنا عضيت كلب لما عضني هو اللي خلاني أعضه، ولما تضربني بالبوكس بتديني السلاح اللى أضربك بيه".

شغب الطفولة
وتابع: "واقعة عض الكلب كانت وأنا صغير وكان كلب صغير مش كبير يعني". 

خالد الصاوي في دراما رمضان 2021
إرهابي يقوم بتفجير عدد من المواقع المميزة في سيناء والقاهرة، هي الشخصية الجديدة التي يقدمها الفنان طارق لطفي خلال أحداث مسلسله الجديد القاهرة كابول المقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.

ويسمى الإرهابي الشيخ رمزي الذي تم استقطابه من إحدى الجماعات الإرهابية ليواجه العديد من الصراعات مع الفنان خالد الصاوي، وهو ضابط بجهاز الأمن الوطني، والفنان فتحي عبد الوهاب والذي يجسد شخصية إعلامي شهير.

ومن المقرر أن يعرض العمل بطريقة الفلاش باك العديد من المواقف التي جمعت كلا من الشيخ الإرهابي وضابط أمن الدولة، والإعلامي، ويتبقى لأسرة العمل ما يقرب من 10 ٪ من أحداث العمل سيتم تصويرها بمنطقة الحزام الأخضر بالسادس من أكتوبر.

"القاهرة كابول"، بطولة: طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، نور محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد رزق، من إنتاج شركة سينرجي وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على، كان من المقرر أن يعرض العمل خلال السباق الرمضاني الماضي ولكن نظرًا لظروف إنتاجية تم تأجيله.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements