Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حورية فرغلى: فقدت الأمل وتمنيت الموت بعد تشوه وجهي | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

قالت الفنانة حورية فرغلي، خلال برومو حلقتها مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري، إنه بعد تشوه وجهها فقدت الأمل في المشاركة بأي عمل فني".


تشويه الوجه

وتابعت: "لما وقعت واتشوهت في وشي قلت خلاص ما حدش هيشغلني وبالفعل كله بعد عني وما لقتش دعم من حد ولا حد عرض عليا شغل".


فقدان الأمل

وأضافت: "أنا كنت فعلا ببقى عايزة أنام ومش عايزة أصحي وتمنيت الموت، ودروس التجربة اللي مريت بيها علمتني إني أحب نفسي ".

وظهرت الفنانة حورية فرغلي للمرة الأولى بعد نجاح العمليات الجراحية التي أجرتها بالأنف في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا، وذلك من خلال حفل سحور نظمه الدكتور حسام أبو العطا استشاري التجميل وأحد أصدقاء حورية على شرف حورية احتفالا بعودتها من الرحلة العلاجية.

عرفان بالجميل

وفي البداية وجهت حورية الشكر لكل أصدقائها الذين وقفوا بجوارها طوال رحلة علاجها بالخارج ومن بينهم الفنانة مادلين طبر ورانيا محمود ياسين.

وقالت حورية إنها ظلت لمدة عامين كاملين لا تنظر إلى المرآة كما نظرا ملامح وجهها المختلفة والتي كانت شبه مشوهة بسبب أزمة أنفها.

اكتئاب حاد

وأضافت أنها أصيبت بالاكتئاب الحاد الذي وصل إلى أقصى درجاته قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء بعض العمليات التي كللت بالنجاح.

وكانت الفنانة حورية فرغلي، أكدت أنها عانت كثيرا بسبب مرضها الأخير، متابعة: "كنت أتمني الموت لعدم وجود أحد بجانبي وخاصة أنني غير متزوجة وليس لدي أولاد".

السفر للخارج

ووجهت الشكر في وقت سابق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" للدولة للسماح لها بالسفر للخارج لتلقي العلاج، لافتة: "هناك أشخاص كثيرة وقفت بجانبهم وساعدتهم وفوجئت بأنهم ابتعدوا عني خلال فترة مرضي".

ارتداء الكمامة

وقالت: "الطبيب المعالج لي فى أمريكا كان منعني من ارتداء الكمامة أثناء فترة وجودي داخل المستشفى ومنع أى شخص من المرور بجانبي، خوفا على حياتي من إصابتي بفيروس كورونا، وأنا سعيدة جدا على نجاح العمليات الجراحية وسعيدة أكتر لأني أصبحت الخنفة التى كانت فى صوتي راحت".

وأشارت إلى أنها ستعود مرة أخرى لواشنطن لتابعة الطبيب المعالج لها لحالتها الصحية والاطمئنان على صحتها فى شهر أغسطس.

التنمر

ووجهت "حورية فرغلي" رسالة للذين تنمروا عليها قبل سفرها للعلاج، قائلة: "لم أقل إنني ملكة جمال ولا أنا موزة ولا حاجة من القبيل ولكني حزنت كثيرًا من الذين تنمروا عليا وفقدت الثقة فى نفسي كبنت، ومكنتش أستطيع تذوق الطعام، وحسبي الله ونعم الوكيل".

رياضة الفروسية

وسبق وتعرضت حورية فرغلي لحادث منذ أعوام، أثناء ممارستها لرياضة الفروسية، حيث سقطت من أعلى الحصان بعد أن قفز في الهواء، وهو ما تسبب في كسر أنفها وفقدان حاستي الشم والتذوق بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية وحدوث خطأ طبي.

يذكر أن "حورية"، خضعت للعديد من العمليات الجراحية في أنفها على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، بينها عملية لتأهيل وضع العظام في المكان المناسب حتى يعود أنفها لشكله الطبيعي مرة أخرى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements