رئيس التحرير
عصام كامل

حجابها وعدد زيجاتها ومن هو والدها.. أشهر الحكايات عن حلا شيحة

حلا شيحة وزوجها معز
حلا شيحة وزوجها معز مسعود
عاد اسم الفنانة حلا شيحة ليتصدر البحث على جوجل بعد احتفالها أمس بعيد ميلادها الـ 42 وعقب أيام من زوجها بالداعية معز مسعود حيث ظل الثنائي متصدرين التريند خلال الأسابيع الماضية. 


وحياة حلا مليئة بالقصص العديدة سواء على المستوى الفني أو الإنساني أو الشخصي حيث ارتبطت بثلاث رجال في زيجات رسمية اولهم المطرب هاني عادل وهو أول قصة غرامية ارتبطت باسم حلا وعاشا الثنائي قصة حب طويلة حيث تم عقد قرانهما بالفعل في 2006، ولكن الزيجة لم تكتمل وانتهت قبل إتمام حفل الزفاف بسبب سوء تفاهم بينهما.

ويوسف هاريسون، كان زوج حلا الثاني، ووالد أبنائها الأربعة، وبدأت قصتهما حينما التقت به أثناء سفرها للخارج وهو شاب كندي إيطالي الجنسية كان تربى في الإسكندرية، وحدث بينهما حالة من الإعجاب المتبادل.

ويوسف لم يكن مسلمًا فحدث الكثير من المشكلات بينهما وانتهت العلاقة وعادت حلا إلى حياتها الطبيعية.

وشاءت الأقدار أن يعتنق يوسف الإسلام بعد ذلك بالتزامن مع ارتداء حلا للحجاب، وبمجرد عودته إلى مصر بعد 5 سنوات من اللقاء الأول الذي جمع بينهما علمت حلا بوجوده في مصر، وحرصت على إحياء العلاقة من جديد، وتم الزواج في 2007، وعاشا معا في كندا وأثمرت الزيجة عن ثلاثة بنات خديجة وهنا وعائشة، وولد يُدعى أحمد.



وبالرغم من أن زيجتهما استمرت لمدة 12 عاما إلا أنهما انفصلا بالتزامن مع إعلان حلا شيحة العودة إلى عالم الفن، واحتفظ كل منهما بطفلين.

وقالت حلا في تصريحات سابقة، إن الانفصال الفعلي كان في ظل تكتم شديد من الطرفين حرصا على الصحة النفسية لأولادهما وكذلك لاستمرار علاقة الود والاحترام خاصة أنه والد أبنائها ولابد أن تتمسك بطريقة المعاملة المثلى معه مهما كانت الظروف.

وآخر زيجات حلا هو ارتباطها رسميا بالداعية معز مسعود بعد إعلانه عن قصة حب قوية جمعتهما خلال الفترة الأخيرة وكان الزفاف الرسمي في جو عائلي بسبب إجراءات فيروس كورونا . 

ويعد الداعم الأول لحلا في حياتها هو والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة الذي دائما ما يحرص على إطلاق التصريحات المؤيدة لخطوات حلا واختياراتها سواء على المستوى الفني أو الاجتماعي.

وحياة حلا أيضا اتسمت بالإثارة احيانا بسبب علاقتها بالحجاب فمع إعلانها قبل سنوات طويلة ارتدائها له آثار الأمر جدلا شديدا في الوسط الفني وخارجه ثم أصبح الحديث أكثر إثارة بعد قرار خلال قبل 3 أعوام في تخليها عن الحجاب مرة أخرى . 

وفي وقت سابق 

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة جديدة لها مع إحدى صديقاتها المحجبات، وذلك عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام".

وعلقت "حلا شيحة" على الصورة قائلة: صورة مع صديقتي وفاء أنا أحترم الحجاب وسأظل احترمه وإن لم أرتديه، وله مكانة خاصة في قلبي واحترم كل المحجبات وهما أخواتنا وبناتنا وأمهاتنا ليهم في قلبي احترام ومحبة".

وأضافت: "مش معنى إني شيلت الحجاب اني ضده، والناس اللي نازلة شتايم على الميديا وسوء ظن واكنهم بيطبقوا الدين أقولهم الدين مش بس حجاب، الدين الكلمة الطيبة، والمعاملة الطيبة، وحاجات كتير ادعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم والتجريح والخوض في أعراض الناس".
الجريدة الرسمية