Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد عرض مسلسل "ليه لأ" بشاشة MBC مصر| فيديو

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

عقب نجاحه على منصة شاهد قرر صناع المسلسل الدرامي  "ليه لأ" عرض العمل على شاشة قناة mbc مصر وسيبدأ يوم 7 فبراير المقبل.

وتدور أحداث مسلسل "ليه لأ"، حول صراع الأجيال واستقلالية المرأة سعيًا لتحقيق ذاتها، ويطرح قصة "عالية" الشابة التي تبحث عن تحقيق أحلامها بعيدًا عن الضغوط العائلية التي يفرضها الأهل على أولادهم خصوصًا البنات بحكم بعض العادات والتقاليد، فقرّرت المشاركة في إحدى المسابقات ساعية للحصول على منحة دراسية علها تنجح في تحقيق مشروعها.

وتقدم أمينة خلال الأحداث دور شابة عادية نشأت في إحدى المدن المصرية، في مجتمع يتمسك بتقاليد صارمة، وكثيرات هن اللواتي سيتفاعلن مع هذه الشخصية ويعتبرنها نموذجًا عن واقع يعشنه في حياتهن اليومية، أو أنها تشبههنّ في مكان ما".

 
و مسلسل "ليه لأ" من بطولة أمينة خليل وهاني عادل وشيرين رضا وعمر السعيد وهالة صدقي ومحسن محيي الدين ومن إخراج مريم أبو عوف ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم ، وكتب السيناريو والحوار دينا نجم ، ومجدي أمين ، وتغني أغنية تتر مسلسل ليه لأ الفنانة آمال ماهر، ويحمل عنوان اللي قادرة وهى الأغنية التى حظت باهتمام الجمهور.


الجدير بالذكر أن المسلسل كان يحمل في البداية اسم "اتجاه عكسي" إلا إن بعد ذلك تقرر تغيير الاسم ليصبح  "ليه لأ" ويسجل العمل عودة مريم أبو عوف للإخراج بعد غياب ثلاثة أعوام بعد آخر عمل لها "واحة الغروب" في عام 2017.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements