Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرض أقوى أفلام الرعب بجودة عالية.. تردد قناة scare tv على نايل سات

ثقافة وفنون thumb
لوجو قناة scare tv

السيد غنيم

نجح المسئولون عن قناة scare tv في لفت الانتباه إليها بشدة خلال الفترة الأخيرة بعد تخصصها في عرض مجموعة من أفلام الرعب التي جعلت الكثيرين يبحثون عبر مؤشرات البحث عن تردد قناة scare tv بهدف متابعتها.

وتمتاز قناة scare tv بعرضها مجموعة افلام الرعب من السينما العالمية بدون اي فواصل إعلانية ماتسبب في زيادة إقبال واضحة من جمهور المشاهدين عليها وأصبح البحث دائما عن تردد قناة scare tv للوصول إليها ومشاهدتها. 

وخلال الفترة الماضية تم تعديل تردد قناة scare tv في عام 2021 عبر نايل سات حيث قامت الأخيرة بتوجيه رسائل لجميع المحطات بضرورة تحديث الترددات وجاء تردد قناة scare tv الجديد ليصبح كالتالي: 10872، معدل الاستقطاب v عمودي أو رأسي، معامل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 3 / 4.




وتمتاز محطة Scare tv أيضا عن غيرها من المحطات التي تعرض الأفلام الأجنبية خاصة الرعب أنها تبث الأفلام مصحوبة بترجمة إلى اللغة العربية بعيدا عن فكرة الدبلجة في أعمال الرعب والتي يقوم بها بعض المحطات الأخرى ما يفقد العمل كثيرا من قيمته بينما مسئولون scare tv يفضلون بث ترجمة فقط مع الفيلم ما تسبب في ترويج المحطة بشكل واسع بين جمهور المشاهدين في مصر.  

ومؤخرا تم تغيير ترددات العديد من المحطات على النايل سات وضمت التغييرات جميع المحطات التي تبث إرسالها من خلال الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات حيث ضمت القائمة الكاملة للترددات الجديدة للقنوات الفضائية:

قناة  أبو ظبي 12226 على 27500 

قناة 11449 dmc علي 27500 معامل الخطأ 5/6 .

قناة سي بي سي ليصبح 11785.

 تردد الحياة 12207 

تردد النهار 11488 

تردد قناة mbc دراما 11862

تردد إم بي سي مصر 2 على 11938 

تردد إم بي سي مصر 12015 

تردد قناة إم بي سي أكشن 11476.

كما تشمل القائمة الكاملة للترددات الجديدة للقنوات الفضائية: 
 
قناة الحياة 
التردد: 12206

تردد قناة أون
10853

قناة مصر الأولى
التردد: 12054

قناة نايل دراما
التردد: 11843

قناة نايل لايف
التردد: 11843

قناة نايل سينما
التردد 11843

وفي سياق متصل كشف مصدر هندسي مسئول بالشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات عن أسباب التغيير في ترددات القنوات الفضائية والتي تمت  منتصف ليل أمس الخميس 31 ديسمبر. 

وأوضح المصدر أن الأمر لا يعدو كونه إجراء طبيعيا كل فترة لضبط المحطات وبثها بشكل آمن دون أي تشويش. 

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ"فيتو": إنه تم تغيير ترددات القنوات خلال الفترة الماضية أكثر من مرة وربما يكون ذلك نتيجة الانحرافات طبيعية في مسار القمر ولا يوجد أي داع للقلق حيال ذلك التغيير لهذه الترددات نهائيا. 

وفي سياق متصل أجرت إدارة مجموعة قنوات سي بي سي تغييرات مساء أمس في تردد المحطة الرئيسية وباقي القنوات التابعة للمجموعة ضمن القائمة الكاملة للترددات الجديدة للقنوات الفضائية.  

وأصبح الحصول على قناة سي بي سي الجديد  وباقي القنوات، يلزم ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد 11785، استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 5/6، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات.  

وكانت المجموعة أعلنت منذ وقت سابق عن تغيير تردد قناة سي بي سي وهو ما تم في تغيير التردد على القمر الصناعي نايل سات في تمام الساعة 12 بعد منتصف ليل أمس الخميس حيث تم تغيير تردد قناة سي بي سي الجديد على أن يتم عرض برامج قناة سي بي سي وسي بي سي دراما  واكسترا نيوز على الترددات الجديدة اعتبارًا من الدقائق الأولى للعام الميلادي الجديد 2021. 

وتعد مجموعة قنوات سي بي سي من أكثر المحطات التي قامت بتغيير ترددها حيث اضطرت الإدارة أيضا لتغيير التردد عام 2014 دون غيرها من باقي الفضائيات التي تبث في بمصر بسبب تعرض تردد القناة للتشويش من جهة غير معلومة.

وتقدم قنوات سي بي سي  عددا من البرامج الناجحة منها برنامج معكم تقديم الإعلامية منى الشاذلي وهو برنامج أسبوعي متنوع.

وتلتقى الشاذلي بالناس بعيداً عن زحام الأحداث اليومية وتوتر الأخبار المتلاحقة، وبعيداً عن حالة انتظار المصائب والإحساس بقلة الحيلة وتنقل لهم حكايات حقيقية لم يشاهدوها أو يسمعوها من قبل، لأن منى من وقت لآخر بين حكاية وأخرى ستصنع مفاجأة لضيوفها وللجمهور أيضا.

وتقدم القناة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا وهو برنامج منوع و يقدم للمرأة كل المواضيع المطروحة على الساحة بوجهة نظرهم هم شخصياً مصحوبة بأراء ونقاشات من مفكرين وأدباء ودعاة وفنانين. 
  
وانطلقت قناة cbc في عام 2011 وتستحوذ عليها حاليا مجموعة المتحدة للإعلام التي طورت من المحطة وأضافت قنوات جديدة للمجموعة وأصبحت واحدة من أفضل مجموعات القنوات الفضائية في مصر والوطن العربي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements