Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد رحيل حماتها .. تعرف على قصة ارتباط إيمي سمير غانم وحسن الرداد

ثقافة وفنون ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم

خالد شاهين

عبرت الفنانة إيمي سمير غانم عن حزنها الشديد لفراق حماتها، والدة الفنان حسن الرداد من خلال صور عبر حسابها الشخصي بتطبيق "إنستجرام".

وشاركت النجمة المصرية متابعيها بمجموعة من الصور العفوية من مختلف المناسبات مع حماتها، وعلقت عليها: "الله يرحمك ويغفر لك يا رب.. مش قادرة اوصف حبي ليكي قد ايه.. ربنا يصبر كل اللي عارفينك، عشان مفيش حد ماحبكيش، وأخف دم وأجدع وأطيب ام للناس كلها.. بحبك يا فدوده الله يرحمك يا رب".


وبدأت قصة حب إيمي سمير غانم وحسن الرداد قبل فيلم "زنقة ستات" للمنتج أحمد السبكي، حيث شارك الاثنان بعدها في بطولة الفيلم وحققا معاً نجاحاً جماهيرياً كبيراً حتى أن إيرادات العمل وصلت إلى 18 مليون جنيه مصري، فوجد المنتجون أن الثنائي ناجح وبينهما كيمياء فنية، وقدموهما معا في مسلسل "حق ميت" الذي عرض قبل خمس سنوات ونجح أيضاً، ثم قدما معاً إعلاناً تلفزيونياً لإحدى شركات الاتصالات، بالإضافة إلى المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا".

وكان مسلسل "نيللي وشيريهان" الذي عرض في شهر رمضان عام 2015 قد جمع الاثنين أيضا، وكان الرداد ضيف شرف فيه، أما آخر ظهور لهما فنياً فكان من خلال فيلم "عشان خارجين"، مع محمود الليثي وبوسي والمنتج أحمد السبكي.

وطيلة سنوات ارتباطهما لم تختلف إجابة حسن عن إيمي، حينما يتم سؤال أي منهما عن ارتباطهما، إذ كان نفيهما جازماً حتى إن إيمي حاولت أن تنهي القصة بخفة ظل قائلة إنها تحب القطط وحسن الرداد لا يحبها، وهذا كفيل ألا يجمع بينهما، وكل ما يجمعهما هي صداقة استمرت حوالي سبع سنوات، وأنها تعتبره "أخوها"، على حد تعبيرها.

لكن نفي الرداد وإيمي لقصة حبهما لم يدم طويلاً، حيث شهد منتجع الجونة السياحي بمدينة الغردقة المطلة على ساحل البحر الأحمر، يوم 4 نوفمبر عام 2016 حفل زفافهما، حضره العديد من الفنانين.

وحرص عدد من أصدقاء العروسين على تهنئتهما خلال حفل بسيط أقيم قبل يوم من حفل الزفاف في الجونة استعدادا لحفل الزفاف، كما حرصوا على التقاط صور تذكارية مع العروسين وسمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements